أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

احداث السعودية - المعارضة السورية في درعا: نرفض الشروط الروسية وندعو إلى النفير العام للتحرير

احداث السعودية - المعارضة السورية في درعا: نرفض الشروط الروسية وندعو إلى النفير العام للتحرير
احداث السعودية - المعارضة السورية في درعا: نرفض الشروط الروسية وندعو إلى النفير العام للتحرير

انت تشاهد احداث السعودية - المعارضة السورية في درعا: نرفض الشروط الروسية وندعو إلى النفير العام للتحرير
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 2 يوليو 2018 01:13 مساءً

باريس نيوز - أعلن فريق الأزمة التابع للمعارضة السورية في محافظة درعا جنوب البلاد اليوم الاثنين، النفير العام، ودعا كل شخص قادر على حمل السلاح إلى الالتحاق بالجبهات ضد قوات نظام الأسد.
وقال فريق الأزمة، في بيان اليوم: "نرفض الشروط الروسية ونعلن النفير العام لحرب الاستقلال والتحرير الشعبية، وندعو كل شخص قادر على حمل السلاح إلى التوجه إلى أقرب نقطة قتال ومواجهة إلى أن تصدر البيانات اللاحقة التي تحددها القيادة العسكرية".
وأوضح: "نظراً لضبابية الرؤية والطرح، وعدم الوضوح في محاور التفاوض بشكل يثير الشكوك، فضلاً عن تعنت الروس، فإنه تشكّل لدينا سبب كافٍ لعدم الثقة بهم وللخوف المبرر والمشروع على أبنائنا في الجيش السوري الحر بعد انتهاء المفاوضات وتسليم السلاح".
وأضاف فريق الأزمة: "نؤكد لأهلنا جميعاً بأن أي اتفاق لن يكون ملزماً لحوران ولأهلها، ما لم يتم التوقيع عليه من كافة المشاركين في الفريق التفاوضي مدنيين وعسكريين، وأي إعلان لاتفاق دون ذلك يعتبر ممثلاً لمن وقع عليه كأشخاص عاديين دون أية صفة اعتبارية".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " احداث السعودية - المعارضة السورية في درعا: نرفض الشروط الروسية وندعو إلى النفير العام للتحرير " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " احداث السعودية - المعارضة السورية في درعا: نرفض الشروط الروسية وندعو إلى النفير العام للتحرير " تم نقلة من موقع " الجزيرة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الجزيرة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار السعودية - محافظ البكيرية يستقبل عدد من الشباب للاستفادة من إبداعاتهم في البرامج والأنشطة السياحية
التالى اخبار خليجية - "جائزة رائد عصر النهضة الأوروبية".. تقدير عالمي جديد لرسالة الاعتدال الإسلامي