أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار خليجية - ترددية سوق عكاظ تنقل 1200 زائر يومياً بشكل مجاني

اخبار خليجية - ترددية سوق عكاظ تنقل 1200 زائر يومياً بشكل مجاني
اخبار خليجية - ترددية سوق عكاظ تنقل 1200 زائر يومياً بشكل مجاني

انت تشاهد اخبار خليجية - ترددية سوق عكاظ تنقل 1200 زائر يومياً بشكل مجاني
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 2 يوليو 2018 05:32 مساءً

باريس نيوز - بالتنسيق مع الجهات الأمنية لتسهيل مهمتها

خصصت إدارة سوق عكاظ للمرة الأولى 12 حافلة ترددية لنقل الزوار من 6 مواقع مختلفة إلى سوق عكاظ مجاناً، وتأتي هذه الخطوة ضمن الجهود التكاملية التي توفرها إدارة السوق لخدمة الزوار والتسهيل عليهم أثناء الانتقال من وإلى سوق عكاظ.

وحددت إدارة السوق 6 مواقع للنقل الترددي شملت فندق أوالف – برج العبيكان، سوق الطائف الدولي، جوري مول، الهدا بهادر، الردف والحوية شارع الستين، بمعدل حافلتين مزودتين باستكرات إرشادية تحمل شعار سوق عكاظ سعة 50 راكباً تنقلان الزوار على فترتين من نقاط التجمع إلى سوق عكاظ وإعادتهم إلى مواقعهم، وحددت الإدارة الساعة 4:30 والساعة 6:30 مساء لمغادرة نقاط التجمع والساعة 10و11 لمغادرة السوق والعودة لنقاط التجمع.

وبين مدير سوق عكاظ عبدالله السواط، أن تحديد هذه المواقع جاء بعد دراسة وافية، مشيراً إلى أن الحافلات انطلقت من اليوم الأول لانطلاق فعاليات سوق عكاظ وتستمر حتى آخر يوم.

وبين أن هذه الخدمة تأتي بالتنسيق مع الجهات الأمنية لتسهيل مهمتها وتقدمها إدارة السوق مجاناً لكل الزوار، بهدف التسهيل عليهم ومنع الاختناقات المرورية بالطرق المؤدية للسوق وتوفير مواقف كافية للزوار.

جدير بالذكر أن كل حافلة تم تزويدها بمرشد سياحي ليقدم للزوار معلومات تاريخية موثقة عن السوق والمنطقة بشكل عام، والرد على استفسارات الزوار.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار خليجية - ترددية سوق عكاظ تنقل 1200 زائر يومياً بشكل مجاني " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - ترددية سوق عكاظ تنقل 1200 زائر يومياً بشكل مجاني " تم نقلة من موقع " صحيفة سبق اﻹلكترونية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة سبق اﻹلكترونية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار خليجية - ‏‫"مُنشآت" عبر حسابها في تويتر: التستر التجاري جريمة تجارية.. الشكاوى ترفع لـ "التجارة"
التالى اخبار خليجية - الدفاع المدني بالطائف يشارك بفرق سلامة وإطفاء وإمداد بعكاظ