أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار قطر - تويتر يعلق أكثر من مليون حساب "مزيف" يوميا.. وترمب يعلق

اخبار قطر - تويتر يعلق أكثر من مليون حساب "مزيف" يوميا.. وترمب يعلق
اخبار قطر - تويتر يعلق أكثر من مليون حساب "مزيف" يوميا.. وترمب يعلق

انت تشاهد اخبار قطر - تويتر يعلق أكثر من مليون حساب "مزيف" يوميا.. وترمب يعلق
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 7 يوليو 2018 05:21 مساءً

باريس نيوز - تويتر يعلق أكثر من مليون حساب "مزيف" يوميا.. وترمب يعلق

يعلق موقع تويتر أكثر من مليون حساب مزيف ومشكوك فيه يوميا، بحسب ما جاء في تقرير نشرته صحيفة واشنطن بوست، في مسعى جاد لمكافحة تدفق المعلومات المغلوطة على الشبكة العنكبوتية.

وذكرت الصحيفة الأميركية أن تويتر كثف بأكثر من الضعف حملته على الحسابات المزيفة منذ العام الفائت، حين كشفت مواقع تويتر وفيسبوك وغوغل بيانات تظهر تعرض ملايين الاميركيين لأخبار مزيفة أكثر مما كان يعتقد.

ويعتقد أن حسابات مزيفة على صلة بروسيا أطلقت تغريدات تحمل أخبارا مزيفة في محاولة للتأثير على الانتخابات الأميركية في العام 2016.

وواجه "تويتر"، الذي يضم نحو 336 مليون مشترك نشط، انتقادات حادة لعدم بذله جهودا كافية للتحكم في انتشار الروبوتات المصممة لنشر المعلومات الخاطئة.

وتشكل الحملة الجديدة لتويتر ما يمكن اعتباره تغييرا أيديولوجيا في طريقة عمل الموقع الذي امتنع طويلا عن القيام بأي تدخلات في منصته خشية التأثير على حرية التعبير.

وأبلغ ديل هارفي نائب رئيس تويتر للثقة والسلامة صحيفة واشنطن بوست أن الموقع يغير "في كيفية إقامة توازن بين حرية التعبير واحتمال أن تؤذي هذه الحرية تعبير شخصا آخر".

وتابع أن "حرية التعبير لا تعني الكثير إذا لم يشعر الناس بالأمان".

من جانبه، تساءل الرئيس الأميركي دونالد ترمب الذي يستخدم "تويتر" بكثافة عما إذا كان موقع التواصل الاجتماعي سيستهدف أيضا مصادر الاخبار الشرعية في نهجه للتصدي للأخبار المزيفة.

وكتب ترمب أن "تويتر يتخلص من الحسابات المزيفة بسرعة قياسية".

وتساءل "هل سيشمل ذلك نيويورك تايمز الفاشلة وآلة الدعاية لامازون وواشنطن بوست التي تنشر باستمرار تصريحات لمصادر غير محددة وارى انها غير موجودة ... كلاهما (الصحيفتان) ستتوقفان عن العمل في غضون سبع سنوات".

;

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار قطر - تويتر يعلق أكثر من مليون حساب "مزيف" يوميا.. وترمب يعلق " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار قطر - تويتر يعلق أكثر من مليون حساب "مزيف" يوميا.. وترمب يعلق " تم نقلة من موقع " العرب القطرية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " العرب القطرية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار خليجية - هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية: زلزال بقوة 6.2 درجة يقع قُبالة اليمن
التالى اخبار خليجية - رونالدو: على الرغم من خروجنا من كأس العالم سنبقى واحدًا من أفضل المنتخبات