أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

السعودية الان - تعاون بين الخدمة المدنية والتعليم لتبادل المعلومات

انت تشاهد السعودية الان - تعاون بين الخدمة المدنية والتعليم لتبادل المعلومات
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 11 يوليو 2018 11:44 صباحاً

باريس نيوز - الرياض - الوئام:

وقعت وزارة الخدمة المدنية مع وزارة التعليم يوم أمس الثلاثاء إتفاقية تبادل المعلومات من خلال ربط مشروع فارس بأنظمة وزارة الخدمة المدنية، وذلك بمقر وكالة التحول الرقمي بوزارة الخدمة المدنية في الرياض.

وجاء التوقيع بحضور سعادة وكيل وزارة الخدمة المدنية للتحول الرقمي المهندس فيصل بن أحمد باخشوين، والمشرف العام على الخدمات الإلكترونية بوزارة التعليم الدكتور طلال بن حمزة مغربي.

وأشار المهندس فيصل باخشوين إلى أهمية هذه الإتفاقية في رفع جودة بيانات الوظائف والموظفين، بأساليب تقنية حديثة يعتمد عليها من ناحية الربط الإلكتروني بين الجهتين، بما ينعكس إيجابا على المؤشرات وعلى صناع القرار في اتخاذ قراراتهم الصحيحة وفي الوقت المناسب.

من جانبه، أوضح الدكتور طلال مغربي أن الإتفاقية تأتي إكتمالا لجهود الوزارتين في إستمرار التعاون المشترك، وخطوة نحو الترابط المستقبلي والمستمر ليشمل التعليم العالي والجامعات وأعضاء هيئة التدريس، لنتمكن من الربط الكامل لجميع البيانات، مبينا أن الإتفاقية تهدف إلى الربط وتطابق المعلومات الموجودة في وزارة الخدمة المدنية كجهة موثقة لجميع الوظائف الحكومية، مع وزارة التعليم بمنسوبيها من معلمين وإداريين، وتجنب المعاملات الورقية.

ونصت الاتفاقية بين الوزارتين على ربط مشروع نظام فارس بأنظمة وزارة الخدمة المدنية وتبادل المعلومات المتوفرة لديهما، والخاصة بتقديم خدمات إلكترونية لكل منهما عن طريق التحقق والإستعلام وتكامل المعلومات بين الأنظمة وتلافي الأخطاء في إدخال البيانات والتحقق من تطابق البيانات المتوفرة لدى كل طرف.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " السعودية الان - تعاون بين الخدمة المدنية والتعليم لتبادل المعلومات " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " السعودية الان - تعاون بين الخدمة المدنية والتعليم لتبادل المعلومات " تم نقلة من موقع " الوئام " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوئام " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار قطر - مجلس الوزراء يناقش عدة قوانين ومذكرات تفاهم
التالى اخبار خليجية - رونالدو: على الرغم من خروجنا من كأس العالم سنبقى واحدًا من أفضل المنتخبات