أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

السعودية الان - مركز خدمة الضيف بالرياض يستقبل 50 ألف مستفيد

انت تشاهد السعودية الان - مركز خدمة الضيف بالرياض يستقبل 50 ألف مستفيد
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 11 يوليو 2018 11:44 صباحاً

باريس نيوز - الرياض - حجب العصيمي - الوئام:

استقبل مركز خدمة الضيف بأمانة منطقة الرياض خلال النصف الأول من العام الميلادي الحالي 2018 أكثر من 50 ألف ضيف أنجزوا خلالها مختلف الخدمات البلديّة.

ويُعد المركز أحد أبرز مبادرات الأمانة بهدف تيسير وتسهيل إجراءات تقديم الخدمات للمستفيدين بما ينسجم مع برنامج التحول البلدي المنبثق من رؤية المملكة (2030).

وأشار التقرير نصف السنوي الصادر عن مركز خدمة الضيف بالأمانة إلى أن معدل تنفيذ الخدمات داخل المركز لا يتجاوز أربع دقائق، بينما لا يزيد معدل انتظار الضيوف إلى حين تقديم الخدمات لهم عن ست دقائق، فيما قابل المسؤولون في الأمانة خلال المدة ذاتها ما يزيد عن 8 آلاف ضيف.

وتأتي خدمة رخص البناء كأحد أكثر الخدمات طلبًا من قِبل الضيوف بنسبة تبلغ (33) بالمائة من إجمالي خدمات المركز، بينما استفاد ما نسبته (21) بالمائة من الضيوف من خدمة مقابلة المسؤول، و(6) بالمائة منهم استخرجوا الرخص المهنية عن طريق المركز.

وقيّم 6,232 ضيفًا أداء منفذي الخدمات في مركز الضيف بأمانة الرياض، حيث بلغت نسبة من يرون بأن الأداء متميّز (97,2) بالمائة، فيما اعتبر (1,6) بالمائة منهم أن أداء الموظفين وإنجازهم جيّد، وأبدى (1.2) بالمائة من المصوّتين عدم رضاهم عن أداء المركز.

يُذكر أن الأمانة أطلقت مركزين لخدمة الضيوف، الأول بمجمع النخيل مول، والثاني في المقر الرئيسي للأمانة، وتهدف من خلالها إلى خدمة المستفيدين، ورفع مستوى الجودة وتقديم أفضل الخدمات البلدية عبر قنوات متعددة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " السعودية الان - مركز خدمة الضيف بالرياض يستقبل 50 ألف مستفيد " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " السعودية الان - مركز خدمة الضيف بالرياض يستقبل 50 ألف مستفيد " تم نقلة من موقع " الوئام " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوئام " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السعودية الان - تعاون بين الخدمة المدنية والتعليم لتبادل المعلومات
التالى اخبار خليجية - رونالدو: على الرغم من خروجنا من كأس العالم سنبقى واحدًا من أفضل المنتخبات