أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

احداث السعودية - قادة الناتو يعربون عن قلقهم تجاه سلوك إيران المزعزع للاستقرار

احداث السعودية - قادة الناتو يعربون عن قلقهم تجاه سلوك إيران المزعزع للاستقرار
احداث السعودية - قادة الناتو يعربون عن قلقهم تجاه سلوك إيران المزعزع للاستقرار

انت تشاهد احداث السعودية - قادة الناتو يعربون عن قلقهم تجاه سلوك إيران المزعزع للاستقرار
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 11 يوليو 2018 11:38 مساءً

باريس نيوز - أعرب قادة حلف شمال الأطلسي عن قلقهم إزاء التجارب الصاروخية الإيرانية المكثفة وأنشطة إيران المزعزعة للاستقرار في منطقة الشرق الأوسط. ودعا قادة الحلف في بيان لهم عقب الاجتماع الذي عقد على مستوى القمة في بروكسل اليوم إيران إلى الامتناع عن جميع الأنشطة التي لا تتوافق مع قرار مجلس الأمن 2231 - بما في ذلك جميع المرفقات.
وأدانوا كل الدعم المالي للإرهاب، بما في ذلك دعم إيران لمجموعات متنوعة من العناصر المسلحة الغير حكومية، مطالبين إيران للعب دور بناء من خلال الإسهام في الجهود الرامية لمكافحة الإرهاب وتحقيق الحلول السياسية والمصالحة والسلام في المنطقة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " احداث السعودية - قادة الناتو يعربون عن قلقهم تجاه سلوك إيران المزعزع للاستقرار " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " احداث السعودية - قادة الناتو يعربون عن قلقهم تجاه سلوك إيران المزعزع للاستقرار " تم نقلة من موقع " الجزيرة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الجزيرة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أقتصاد البحرين - أخبار الخليج | طيران الخليج تحصل على التقدير لالتزامها بمواعيد الرحلات في الإمارات العربية المتحدة
التالى أخبار السعودية - نائب أمير نجران: القيادة حريصة على دعم منسوبي القوات العسكرية