أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار خليجية - "الصحة الأردنية" تنفي وجود مرض خطير باسم SOL

اخبار خليجية - "الصحة الأردنية" تنفي وجود مرض خطير باسم SOL
اخبار خليجية - "الصحة الأردنية" تنفي وجود مرض خطير باسم SOL

انت تشاهد اخبار خليجية - "الصحة الأردنية" تنفي وجود مرض خطير باسم SOL
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 12 يوليو 2018 08:49 صباحاً

باريس نيوز - جددت وزارة الصحة الأردنية، اليوم، التأكيد على أن ما يتم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي حول مرض جديد خطير تحت اسم SOL، هو عار عن الصحة.

ووفق وكالة "بترا" الرسمية قال الناطق الإعلامي باسم الوزارة حاتم الأزرعي: إنه لا يوجد مرض مسجل محلياً أو إقليمياً أو عالمياً بهذا الاسم؛ مما استوجب التوضيح انسجاماً مع الأمانة العلمية وموضوعية التوعية الصحية واستنادها إلى الحقائق الطبية وليس التحذير المبني على الإشاعة.

وأكد "الأزرعي" أن هناك أمراضاً حقيقية وواقعية وليست من نسج الخيال، يسببها التبغ بجميع أشكاله، وتشكل خطراً داهماً على الصحة العامة وصحة الأفراد وسلامتهم.

وأشار إلى أن الوزارة تحذّر من مخاطر التبغ وأضراره على الصحة والأمراض التي يسببها؛ وفي مقدمتها أمراض السرطان والقلب التي ينتج عنها ملايين الوفيات سنوياً حول العالم.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار خليجية - "الصحة الأردنية" تنفي وجود مرض خطير باسم SOL " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - "الصحة الأردنية" تنفي وجود مرض خطير باسم SOL " تم نقلة من موقع " صحيفة سبق اﻹلكترونية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة سبق اﻹلكترونية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أقتصاد البحرين - أخبار الخليج | مؤشرا بورصة البحرين ينهيان تعاملات يوم أمس مرتفعين
التالى أقتصاد البحرين - أخبار الخليج | مع نظرة مستقبلية مستقرة: إيه. إم. بست تؤكد التصنيف الائتماني بدرجة A- للبحرينية الكويتية للتأمين