أخبار عاجلة
العالم الان - شكوى دولية ضد الرياض لهذا السبب -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار السعودية - غرفة القصيم تنظم لقاءً عن خدمات شركة"سار" المستقبلية لشحن البضائع

أخبار السعودية - غرفة القصيم تنظم لقاءً عن خدمات شركة"سار" المستقبلية لشحن البضائع
أخبار السعودية - غرفة القصيم تنظم لقاءً عن خدمات شركة"سار" المستقبلية لشحن البضائع

انت تشاهد أخبار السعودية - غرفة القصيم تنظم لقاءً عن خدمات شركة"سار" المستقبلية لشحن البضائع
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 12 يوليو 2018 01:25 مساءً

باريس نيوز - نظمت غرفة القصيم بالتعاون مع لجنة تنمية الاستثمار بالمنطقة وشركة "سار" أمس، لقاءً مفتوحاً للتعريف بخدمات الشركة المستقبلية لشحن البضائع، وذلك بمقر الغرفة الرئيسي ببريدة.
وأوضح الأمين العام لغرفة القصيم سعود بن عبدالكريم الفدّا، أن مثل هذه اللقاءات ستعود بنفعها على الوطن بشكل عام ومنطقة القصيم بشكل خاص تماشياً مع رؤية المملكة 2030.
من جانبه بين نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المشتركة وتطوير الأعمال بشركة "سار" المهندس عبدالله بن غانم الغانم أن بداية الانطلاق لخدمات نقل البضائع ستكون من منطقة القصيم وذلك لتميز موقعها الجغرافي بالمملكة، مضيفاً أن هناك نموذج "استبيان" على موقع الشركة لطرح الأفكار المقترحة مما يقلل الجهد والوقت والمال وذلك لعمل دراسة الجدوى ومدى حجم الطلب لنقل البضائع وشحنها إلى المحطات المطلوب الوصول إليها.
وقدم مدير تطوير الأعمال بالشركة صهيب قرملي عرضا مرئيا عن ما تقوم به الشركة من خدمات للمستثمرين، مشيراً إلى أن قطار البضائع يمر على عدة مواقع من رأس الخير مروراً بالبعيثة إلى حزم الجلاميد وقد بدأت عمليات نقل الكبريت من البعثية في 2014م على مسافة 580 كم.
كما شهد اللقاء نقاشات ومداخلات عديدة من قبل رجال الأعمال وطرحت الكثير من التساؤلات والاستفسارات والمرئيات التي ركزت على معرفة تفاصيل الخدمات المستقبلية لشحن البضائع عبر شركة "سار" التي من خلالها يتم دعم رجال الأعمال للوصول إلى قيمة مضافة للاقتصاد الوطني وتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار السعودية - غرفة القصيم تنظم لقاءً عن خدمات شركة"سار" المستقبلية لشحن البضائع " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار السعودية - غرفة القصيم تنظم لقاءً عن خدمات شركة"سار" المستقبلية لشحن البضائع " تم نقلة من موقع " الجزيرة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الجزيرة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار السعودية - أمير القصيم يشهد توقيع اتفاقية إنشاء مبنى لغسيل الكلى بمستشفى البكيرية
التالى اخبار خليجية - "الصحة" لـ "سبق": ممرض الرياض المعتدى عليه بالرصاص لايزال في العناية