أخبار عاجلة
اخبار قطر - رئيس مجلس الشورى يصل القاهرة -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار السعودية - أكثر من 40 موظفًا في "غازكو" يجتازون برنامج "الحماية من الحريق"

أخبار السعودية - أكثر من 40 موظفًا في "غازكو" يجتازون برنامج "الحماية من الحريق"
أخبار السعودية - أكثر من 40 موظفًا في "غازكو" يجتازون برنامج "الحماية من الحريق"

انت تشاهد أخبار السعودية - أكثر من 40 موظفًا في "غازكو" يجتازون برنامج "الحماية من الحريق"
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 12 يوليو 2018 04:02 مساءً

باريس نيوز - ضمن برامج التدريب المستمرة لرفع مستوى التأهيل المهني لمنسوبيها ورفع مستوى السلامة وتقليل مخاطر التشغيل، احتفلت شركة الغاز والتصنيع الأهلية (غازكو) باختتام البرنامج التدريبي الثاني والذي تقدمه الجمعية الوطنية الأمريكية للحماية من الحريق (NFPA). وتركز هذه البرامج على تطوير مهارات المتدربين في مجال تحقيق اشتراطات السلامة الخاصة في كافة الأعمال المرتبطة بنقل وتداول غاز البترول المسال.
وقد شارك في البرنامج التدريبي الثاني أكثر من أربعين متدربًا من مختلف قطاعات الشركة. وقد تضمن البرنامج تطبيق متطلبات السلامة لتصميم وتركيب أنظمة الغاز في القطاع السكني والتجاري والصناعي. بالإضافة إلى المعيار الآمن لتخزين الغاز والمناولة والنقل والاستخدام وذلك بهدف تقليل المخاطر والتسربات التي قد تؤدي إلى الحرائق لا قدر الله.
وأكد الرئيس التنفيذي للشركة الدكتور عبد الكريم النجيدي أن الشركة حريصة على تطوير أداء منسوبيها ورفع مستوى تأهيلهم المهني والمعرفي وصولًا لتحقيق أعلى درجات الكفاءة في الأداء مع إتباع أعلى وأحدث معايير السلامة المهنية. وحث في كلمة وجهها للمتدربين على الحرص على تطبيق جميع المهارات المكتسبة خلال هذا البرنامج وتفعيله في مواقع العمل ونقل المعرفة لبقية منسوبي القطاع مذكرًا بأن المنتج الأول للشركة هو السلامة.
يشار إلى أن (غازكو) أطلقت خلال العام الماضي حزمة من المشاريعِ الطموحة والتي تهدف إلى تطوير أنظمة الأمن والسلامة في مرافق الشركة وفق أحدث المعايير المعتمدة من الجهات المعنية وبإشراف مباشر منها، وبالعمل مع أفضل الشركات العالمية والمحلية المتخصصة، ومن تلك المشاريعِ مشروع تحديث النظام الأمني المتكامل لفرعي الرياض وأبها، ومشروع تحديث نظام الإنذار والإطفاء بفرعي القصيم وأبها.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار السعودية - أكثر من 40 موظفًا في "غازكو" يجتازون برنامج "الحماية من الحريق" " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار السعودية - أكثر من 40 موظفًا في "غازكو" يجتازون برنامج "الحماية من الحريق" " تم نقلة من موقع " الجزيرة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الجزيرة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار قطر - استقالة طبيب المنتخب الألماني من مهامه بعد 22 عاما
التالى اخبار قطر - استقالة طبيب المنتخب الألماني من مهامه بعد 22 عاما