أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار خليجية - محافظ القريات المكلف يتقدم المصلين على جثمان الشهيد "العنزي"

انت تشاهد اخبار خليجية - محافظ القريات المكلف يتقدم المصلين على جثمان الشهيد "العنزي"
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 12 يوليو 2018 11:48 مساءً

باريس نيوز - توفي في حادث مروري أثناء مشاركته في دعم مستشفيات الحد الجنوبي

أدّى محافظ القريات المكلف محمد بن شتيوي الجهني مع جموع المصلين، بعد صلاه ظهر أمس الخميس، الصلاة على الفقيد مشعل راضي العنزي أحد منسوبي "صحة القريات" المشارك بمهمة دعم مستشفيات الحد الجنوبي والذي تعرض لحادث مروري نتج عنه وفاته وأربعة من زملائه وإصابة آخر يرقد بالمستشفى، حيث أدّى الصلاة مع محافظ القريات عددٌ من المسؤولين.

وقام "الجهني" بزيارة عزاء ومواساة لمنزل أسرة الشهيد وذلك بناءً على توجيهات أمير منطقة الجوف الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز، ونقل خلال زيارته تعازي ومواساة أمير المنطقة لوالد وأسرة وأقارب الفقيد سائلاً الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

وأعرب ذوو الفقيد عن شكرهم وتقديرهم لأمير منطقة الجوف لمواساته لهم في فقيدهم والذي خفف من مصابهم سائلين الله عز وجل ألا يُري سموه وجميع المواسين مكروهًا.

ورافق محافظ القريات في هذه الزيارة مدير شرطة محافظة القريات العميد علي عواد الشراري ومدير الشؤون الصحية المكلف كريم مبارك الشراري.

محافظ القريات المكلف يتقدم المصلين على جثمان الشهيد

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار خليجية - محافظ القريات المكلف يتقدم المصلين على جثمان الشهيد "العنزي" " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - محافظ القريات المكلف يتقدم المصلين على جثمان الشهيد "العنزي" " تم نقلة من موقع " صحيفة سبق اﻹلكترونية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة سبق اﻹلكترونية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار خليجية - انهيار صخري يطمر سيارتين بـ"باطن بحر أبو سكينة"
التالى اخبار خليجية - رونالدو: على الرغم من خروجنا من كأس العالم سنبقى واحدًا من أفضل المنتخبات