أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار قطر - كبار المسؤولين الحكوميين في تونس يبحثون استقالة الشاهد

اخبار قطر - كبار المسؤولين الحكوميين في تونس يبحثون استقالة الشاهد
اخبار قطر - كبار المسؤولين الحكوميين في تونس يبحثون استقالة الشاهد

انت تشاهد اخبار قطر - كبار المسؤولين الحكوميين في تونس يبحثون استقالة الشاهد
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 16 يوليو 2018 03:48 مساءً

باريس نيوز - كبار المسؤولين الحكوميين في تونس يبحثون استقالة الشاهد

عقد كبار المسؤولين الحكوميين في تونس وقادة النقابات والأحزاب اجتماعا الاثنين في قصر قرطاج غداة اقتراح الرئيس الباجي قائد السبسي استقالة رئيس الحكومة. 

ويتزامن الاجتماع مع أزمة سياسية ودعوات من حزب "نداء تونس" والاتحاد العام التونسي للشغل لاستقالة رئيس الحكومة يوسف الشاهد بسبب الأزمة الاقتصادية المستمرة في البلاد.

وقد صرح قائد السبسي في حوار بثته قناة خاصة وأثار جدلا أن أمام رئيس الحكومة الاستقالة أو التوجه الى البرلمان لتجديد الثقة اذا استمرت الأزمة السياسية. 

وقال الرئيس لقناة "نسمة" مساء الأحد ونشرته رئاسة الجمهورية على موقعها الرسمي بفيسبوك "على رئيس الحكومة الاستقالة او الذهاب للبرلمان". 

وأعلنت ثلاث مؤسسات اعلامية خاصة بث الحوار لكن قناة "نسمة" الوحيدة التي بثته ليل الاحد ورفضت قناة "الحوار التونسي" واذاعة "موزييك" ذلك لانها لم تتحصل على النسخة الكاملة من الحوار من قناة "نسمة".

وانتقد رئيس الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي والبصري النوري اللجمي قرار الرئيس "منح حوار في ظرف دقيق ومهم وصعب لقناة تلفزية غير قانونية".

وفي يونيو الفائت اتهمت الهيئة قناة "نسمة" بانها تعمل "لدعم اطراف سياسية"و"التموقع من اجل التأثير على هيئات الدولة". 

وتطالب أحزاب سياسية عدد في تونس منذ ثلاثة أشهر بينها جناح في حزب "نداء تونس" بزعامة حافظ قائد السبسي نجل الرئيس و"الاتحاد العام التونسي للشغل"، النقابة العمالية الواسعة النفوذ، باستقالة الشاهد بسبب المشاكل الاقتصادية التي تعاني منها البلاد.

;

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار قطر - كبار المسؤولين الحكوميين في تونس يبحثون استقالة الشاهد " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار قطر - كبار المسؤولين الحكوميين في تونس يبحثون استقالة الشاهد " تم نقلة من موقع " العرب القطرية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " العرب القطرية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السعودية - 406 حجاج من إندونيسيا يصلون لجدة عبر "طريق مكة"