أخبار عاجلة
اخبار قطر - سمو الأمير يهنئ الرئيس الأفغاني -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

السعودية الان - أسعار الذهب ترتفع مع تراجع الدولار

انت تشاهد السعودية الان - أسعار الذهب ترتفع مع تراجع الدولار
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 17 يوليو 2018 10:17 صباحاً

باريس نيوز - نيويورك- الوئام:

ارتفعت أسعار الذهب اليوم الثلاثاء مع استمرار تراجع الدولار قبيل أول شهادة لرئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) جيروم باول أمام الكونجرس.

وزاد الذهب 0.25% في المعاملات الفورية إلى 1243.18 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 07:30 بتوقيت جرينتش بينما ارتفع في العقود الأمريكية الآجلة للتسليم في أغسطس 0.3% إلى 1243.20 دولار للأوقية.

ومن المرجح أن يؤكد باول على المسار التدريجي لتشديد مجلس الاحتياطي الاتحادي لسياسته النقدية خلال استعراضه لنظرته المتفائلة للاقتصاد أمام الكونجرس اليوم.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى ارتفعت الفضة 0.4% في المعاملات الفورية إلى 15.80 دولار للأوقية بينما زاد البلاتين 0.1% مسجلا 822.74 دولار للأوقية وصعد البلاديوم 0.2% مسجلا 919 دولارا للأوقية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " السعودية الان - أسعار الذهب ترتفع مع تراجع الدولار " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " السعودية الان - أسعار الذهب ترتفع مع تراجع الدولار " تم نقلة من موقع " الوئام " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوئام " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السعودية - 406 حجاج من إندونيسيا يصلون لجدة عبر "طريق مكة"