أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار خليجية - BBC  تفضح نظام الحمدين.. وكواليس الفدية الأكبر في التاريخ تؤكد صحة قرار المقاطعة

اخبار خليجية - BBC  تفضح نظام الحمدين.. وكواليس الفدية الأكبر في التاريخ تؤكد صحة قرار المقاطعة
اخبار خليجية - BBC  تفضح نظام الحمدين.. وكواليس الفدية الأكبر في التاريخ تؤكد صحة قرار المقاطعة

انت تشاهد اخبار خليجية - BBC  تفضح نظام الحمدين.. وكواليس الفدية الأكبر في التاريخ تؤكد صحة قرار المقاطعة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 17 يوليو 2018 11:57 مساءً

باريس نيوز - دفع مليار دولار لدعم الإرهاب في صفقة مشبوهة لإطلاق سراح أمراء قطريين

ما زالت فضيحة فدية المليار دولار التي دفعتها قطر لجماعات إرهابية في العراق يتردد صداها في العالم أجمع، بعد أن كشفت شبكة "BBC " البريطانية ملف الفدية التي دفعتها قطر لجماعات إرهابية مقابل الإفراج عن "28 صيادًا من الأمراء القطريين في العراق وسوريا"، وذلك في تقرير موسع، حمل العديد من الأسرار والكواليس عن تلك الاتفاقيات المشبوهة.

وتدين هذه الفدية الأكبر في التاريخ بشكل واضح وصريح تنظيم الحمدين لدعمه الإرهاب في صفقة إطلاق سراح الأسرى القطريين، وهي أكبر دليل على سياسات النظام القطري الداعم للإرهاب. وبالرغم من أن القضية كُشف عن تفاصيلها سابقًا إلا أن وسائل الإعلام الدولية لا تزال تكشف المزيد من التفاصيل؛ وهذا يعني أن الجميع يدين النظام القطري لدعمه الإرهاب.

وألقت الدولة القطرية في هذه الصفقة بكامل قواها وبجميع مؤسساتها من أجل هدف واحد، وهو ما يؤكد المخاوف من النظام القطري بدعمه الإرهاب الذي لا يلقي بالا للعواقب؛ إذ ذهبت تلك المبالغ للتنظيمات الإرهابية التي وضعت رقمًا ضخمًا، ونالته من الحكومة القطرية دون تردد.

الأدلة والبراهين التي كشفتها BBCأكدت أن الحكومة القطرية مضت في تحرير أسراها حتى لو كان الثمن أكبر فدية تدفع في التاريخ، وهو ما يؤكد أن النظام في الدوحة خطر على العالم بأسره، وليس على المنطقة.

مليار ومائة وخمسون مليون دولار هي القيمة الإجمالية التي دفعها النظام القطري لجماعات إرهابية، وهي مبالغ طائلة، تجعل الجماعات الإرهابية التي تلقتها على قدرة على الحياة لسنوات كثيرة قادمة.

مرة جديدة تؤكد هذه القضية صحة قرار الدول الأربع بمقاطعة قطر؛ فلا يوجد أكبر من هذا الدليل لتأكيد أن النظام القطري الداعم الأول للجماعات الإرهابية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار خليجية - BBC  تفضح نظام الحمدين.. وكواليس الفدية الأكبر في التاريخ تؤكد صحة قرار المقاطعة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - BBC  تفضح نظام الحمدين.. وكواليس الفدية الأكبر في التاريخ تؤكد صحة قرار المقاطعة " تم نقلة من موقع " صحيفة سبق اﻹلكترونية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة سبق اﻹلكترونية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السعودية - 406 حجاج من إندونيسيا يصلون لجدة عبر "طريق مكة"