أخبار عاجلة
اخبار قطر - صاحب السمو يعزي الرئيس الهندي -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

السعودية الان - تفاصيل الوظائف الشاغرة بجامعة الملك فهد للبترول

انت تشاهد السعودية الان - تفاصيل الوظائف الشاغرة بجامعة الملك فهد للبترول
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 18 يوليو 2018 04:02 صباحاً

باريس نيوز - الظهران- الوئام:

أعلنت جامعة الملك فهد للبترول والمعادن عن توفر وظائف أكاديمية وبحثية شاغرة للرجال و النساء بالمراتب (أستاذ ، أستاذ مشارك ، أستاذ مساعد ، محاضر ، معيد ، مدرس ) لحملة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه.

وقالت أن الوظائف المطلوبة في مجالات :  الهندسة المعمارية– هندسة وإدارة التشييد– العمارة– تخطيط المدن والأقاليم– الهندسة الميكانيكية– الهندسة الكيميائية– الهندسة الكهربائية.

هندسة البترول– الهندسة المدنية والبيئية– هندسة الطيران والفضاء– الفيزياء– الكيمياء– علوم الحياة– الرياضيات والإحصاء– الإدارة والتسويق– المالية والاقتصاد– المحاسبة ونظم المعلومات الإدارية– برنامج السنة التحضيرية
– اللغة الإنجليزية– التربية البدنية.

علوم الحاسب والمعلومات– هندسة النظم– هندسة الحاسب الآلي– علوم الأرض– كلية المجتمع بالدمام– الدراسات العامة– اللغة العربية– الإدارة الهندسية (نساء)– الإدارة والتسويق (نساء)– الرياضيات والإحصاء (نساء)
– علوم الحاسب الآلي والمعلومات (نساء)– هندسة الحاسب الآلي (نساء).

ومن ضمن الشروط  أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وأن يكون المعدل التراكمي في البكالوريوس والماجستير (3 من 4) أو ما يعادلها وحاصل على الشهادة انتظاماً.

معادلة الشهادة في حال الحصول عليها من جهة تعليمية خارج المملكة وأن لا يتجاوز عمر المتقدم لوظيفة معيد عن (30) سنة ولوظيفة محاضر عن (35) سنة ومعرفة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة.

وسيتم التقديم من خلال الرابط التالي:

https://jobs.kfupm.edu.sa

وذلك في موعد أقصاه شهر واحد من تاريخه.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " السعودية الان - تفاصيل الوظائف الشاغرة بجامعة الملك فهد للبترول " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " السعودية الان - تفاصيل الوظائف الشاغرة بجامعة الملك فهد للبترول " تم نقلة من موقع " الوئام " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوئام " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق احداث السعودية - مستوطنون يهود يحطمون المئات من أشجار الزيتون في نابلس
التالى أخبار السعودية - وصول أكثر من 851 ألف حاج إلى المدينة المنورة