أخبار عاجلة
اخبار قطر - صاحب السمو يعزي الرئيس الهندي -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

السعودية الان - طائرات النظام السوري تضرب ملجأً للنازحين السوريين 

انت تشاهد السعودية الان - طائرات النظام السوري تضرب ملجأً للنازحين السوريين 
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 18 يوليو 2018 08:47 صباحاً

باريس نيوز - دمشق- الوئام:

استهدفت طائرات مروحية تابعة للنظام السوري مدرسة تأوي نازحين سوريين في قرية عين التينة شرقي القنيطرة ما أسفر عن مقتل 10 أشخاص غالبيتهم من الأطفال والنساء وإصابة آخرين بجروح.

وأكدت المؤسسات الطبية في تقرير وزع على وسائل الإعلام أن الطائرات الحربية التابعة النظام السوري استهدفت مناطق مأهولة بالمدنيين في ريف القنيطرة الشرقي ودرعا الشمالي، ما أسفر عن وقوع ضحايا وجرحى.

وأشارت المؤسسات إلى أن عدة براميل سقطت بمناطق متفرقة جنوب سوريا ولم يتم إحصاء الضحايا بسبب صعوبة التنقل من قبل فِرَق الدفاع المدني، والتي باتت مستهدفة من قِبل الطيران الحربي بشكل مباشر.

وأضافت المؤسسات في تقريرها الطبي أن أربع ضحايا مدنيين سقطوا في قَصْف بالبراميل استهدف بلدة العالية شمال درعا، فيما اقتصرت الأضرار على الماديات في غارات جوية ضربت كلاً من مسحرة ونبع الصخر وعين الباشا وكوم الباشا بريف القنيطرة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " السعودية الان - طائرات النظام السوري تضرب ملجأً للنازحين السوريين  " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " السعودية الان - طائرات النظام السوري تضرب ملجأً للنازحين السوريين  " تم نقلة من موقع " الوئام " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوئام " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار قطر - صاحب السمو يهنئ رئيس مالي بإعادة انتخابه لولاية ثانية
التالى اخبار السعودية - 406 حجاج من إندونيسيا يصلون لجدة عبر "طريق مكة"