أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

السعودية الان - عبدالملك الحوثي يعرض رسمياً تسليم ميناء الحديدة

انت تشاهد السعودية الان - عبدالملك الحوثي يعرض رسمياً تسليم ميناء الحديدة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 18 يوليو 2018 10:23 صباحاً

باريس نيوز - باريس- الوئام:

أعلن زعيم الميليشيات الانقلابية المدعومة من إيران، عبدالملك الحوثي، استعداده لتسليم السيطرة على مرفأ الحديدة الرئيسي إلى الأمم المتحدة، إذا ما أوقفت القوات الموالية للحكومة الشرعية هجومها، وذلك عقب هزائمه المتتالية في المحافظة.

وذكرت صحيفة “لو فيغارو” الفرنسية أن زعيم الحوثيين أبدى استعداده لتسليم السيطرة على مرفأ الحديدة الرئيسي إلى الأمم المتحدة، إذا ما أوقفت القوات الموالية للحكومة هجومها.

وجدد زعيم المليشيات الانقلابية عرضاً لمبادرته بشأن ميناء الحديدة، يقوم على انسحابه من الحديدة وتسليم إدارة مينائها الاستراتيجي للأمم المتحدة مقابل وقف الجيش اليمني، والتحالف العربي لإعادة الشرعية في اليمن عملياته على المدينة.

وتزامنت تصريحات الحوثي مع انتصارات كبيرة وحاسمة في محافظة الحديدة حققتها القوات اليمنية، خاصة بعد استكمال تحرير مديرية التحيتا والتقدم نحو مديرية الزبيد، والاستعداد لشن عملية إنزال بحري وجوي قريباً لتحرير المدينة كاملة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " السعودية الان - عبدالملك الحوثي يعرض رسمياً تسليم ميناء الحديدة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " السعودية الان - عبدالملك الحوثي يعرض رسمياً تسليم ميناء الحديدة " تم نقلة من موقع " الوئام " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوئام " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السعودية الان - الدفاع الجوي يرصد إطلاق صاروخ باليستي أطلقته ميليشيا الحوثي باتجاه نجران وسقوطه في #اليمن
التالى السعودية الان - الاتحاد يوقع مع البرازيلي رومارينهو لمدة موسمين