أخبار عاجلة
اخبار قطر - صاحب السمو يعزي الرئيس الهندي -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار قطر - إطلاق خدمة تقديم طلبات تأشيرات الزيارة العائلية للمقيمين إلكترونيًا

اخبار قطر - إطلاق خدمة تقديم طلبات تأشيرات الزيارة العائلية للمقيمين إلكترونيًا
اخبار قطر - إطلاق خدمة تقديم طلبات تأشيرات الزيارة العائلية للمقيمين إلكترونيًا

انت تشاهد اخبار قطر - إطلاق خدمة تقديم طلبات تأشيرات الزيارة العائلية للمقيمين إلكترونيًا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 18 يوليو 2018 03:49 مساءً

باريس نيوز - إطلاق خدمة تقديم طلبات تأشيرات الزيارة العائلية للمقيمين إلكترونيًا

في إطار حرص وزارة الداخلية على تطوير الخدمات المقدمة للجمهور بطرق سهلة وميسرة، والتحول للأنظمة الالكترونية، أُطلقت مؤخراً خدمة تقديم طلبات تأشيرات الزيارة العائلية للمقيمين إلكترونيا عبر موقع الوزارة وخدمة مطراش2.

وقالت الوزارة عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي إن هذه الخدمة تضاف إلى الخدمات الالكترونية المتعددة التي تقدمها وزارة الداخلية ممثلة في الإدارة العامة للجوازات، وتسخير التكنولوجيا الحديثة في تقديم خدمات راقية للمقيمين وعائلاتهم وإصدارها في وقت قليل عبر موقع وزارة الداخلية أو خدمة مطراش2، اختصارا لوقت وجهد المراجعين مع الارتقاء بجودة الأداء.

وأضافت أنه يمكن للمستخدم تحميل كافة الوثائق المطلوبة في الخانات المخصصة لذلك بالإضافة إلى تتبع حالة الطلبات والاستعلام عنها ودفع الرسوم إلكترونيا عبر نفس التطبيق.

خطوات التقديم:
يقوم مقدم الطلب بالدخول لخدمة مطراش2 واختيار خدمات وزارة الداخلية ومن ثم تقديم طلبات الزيارة العائلية الكترونيا وتعبئة البيانات المطلوبة ثم ارفاق المستندات الداعمة للطلب على النظام من أي مكان يتواجد فيه مقدم الطلب ليصل الطلب في نفس الوقت إلى الإدارة العامة للجوازات حيث يوجد فريق متخصص بمراجعة البيانات التي تم ادخالها في الطلب والتأكد من صحتها.

وأوضحت الوزارة أنه في حالة وجود أي نواقص في المستندات أو إرفاق صورة غير واضحة المعالم أو غير مستوفية لكافة المعلومات يتم على الفور تنبيه مقدم الطلب لتعديل الخطأ، وبعد التحقق من صحة الطلب يتم إرسال رسالة برقم الطلب لحين إصدار التأشيرة ومن ثم توجيه مقدم الطلب لدفع الرسوم.

;

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار قطر - إطلاق خدمة تقديم طلبات تأشيرات الزيارة العائلية للمقيمين إلكترونيًا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار قطر - إطلاق خدمة تقديم طلبات تأشيرات الزيارة العائلية للمقيمين إلكترونيًا " تم نقلة من موقع " العرب القطرية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " العرب القطرية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار خليجية - "هَذَا خَلْقُ اللَّهِ" .. صور الأسماك كما لم ترها من قبل
التالى اخبار خليجية - روايات حول رحلة حجاج الربع الخالي.. وداع وفقدان والبيارق الخضراء تميزهم