أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار خليجية - أمير الحدود الشمالية يوافق على إقامة حفل ‫زواج جماعي ثانٍ بالمنطقة

انت تشاهد اخبار خليجية - أمير الحدود الشمالية يوافق على إقامة حفل ‫زواج جماعي ثانٍ بالمنطقة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 18 يوليو 2018 04:15 مساءً

باريس نيوز - استقبل مدير السجون المعيّن وجمعية ألفة للتنمية الأسرية بعرعر

وافق أمير منطقة الحدود الشمالية الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، على إقامة حفل الزواج الجماعي الثاني الذي ستنظمه جمعية التنمية الأسرية "ألفة" بعرعر مع أوقاف صالح بن عبدالعزيز الراجحي، بمبلغ 1.660.000 ريال، مطلع العام الهجري المقبل.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بالإمارة اليوم، رئيس مجلس إدارة "ألفة" الدكتور عايد عبيد، يرافقه عدد من منسوبي الجمعية.

ونوه أمير الحدود الشمالية إلى الدعم الذي يحظى به الشباب والفتيات من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-.

وأشاد بجهود القائمين على الجمعية لتحقيق الألفة والمودة بين أفراد الأسرة، بما يضمن لها النجاح والاستمرارية، عبر غرس المفاهيم والقيم الشرعية والاجتماعية، المبنية على الموضوعية والشفافية، إلى جانب تقديم الحلول العلمية والعملية للمشكلات الاجتماعية والنفسية والتربوية والشرعية للوصول بالأسرة إلى مستوى متقدم من الطمأنينة التي تنعكس على المجتمع بشكلٍ إيجابي.

وحث أعضاء الجمعية على القيام بالدور التوعوي والتثقيفي حول الأسرة والزواج، وتوعية الشباب بحقوق وواجبات الحياة الزوجية بجميع الوسائل والأساليب الممكنة وإقامة الدورات التدريبية في الأسرة وتربية الأبناء؛ لتأهيل المقبلين على الزواج، وتقديم الاستشارات الأسرية اللازمة للشباب لمساعدتهم على إيجاد الحلول الممكنة للمشكلات التي تواجههم أسريًّا، وعقد برامج لتأهيل وإعانة المطلقات بالمنطقة.

عبر رئيس جمعية "ألفة" عن شكره لأمير منطقة الحدود الشمالية على توجيهاته التي من شأنها الرقي بالخدمات المقدمة في الجمعية، عادًّا دعم واهتمام الأمير حافزًا حقيقيًّا لتقديم مزيد من العطاء لخدمة أبناء المنطقة.

كما استقبل الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، في مكتبه بالإمارة، اليوم، مدير سجون المنطقة المعيّن حديثًا "العقيد تميم بن فايز العمري".

وهنأ العقيد العمري بمناسبة تعيينه، متمنيًا له التوفيق في مهام عمله، واستعرض أبرز الخطط المستقبلية لتطوير الإصلاحيات في المنطقة.

وأكد الأمير فيصل بن خالد الدور المهم للإصلاحيات؛ من خلال برامج الإصلاح والتأهيل، منوهًا إلى الدعم غير المحدود من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- ومتابعة وزير الداخلية، للسجناء وأسرهم.

من جانبه قدّم العقيد العمري شكره لأمير منطقة الحدود الشمالية، مؤكدًا أن توجيهاته ستكون دافعًا له لبذل مزيد من الجهود فيما يحقق التطلعات.

أمير الحدود الشمالية يوافق على إقامة حفل ‫زواج جماعي ثانٍ بالمنطقة

أمير الحدود الشمالية يوافق على إقامة حفل ‫زواج جماعي ثانٍ بالمنطقة

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار خليجية - أمير الحدود الشمالية يوافق على إقامة حفل ‫زواج جماعي ثانٍ بالمنطقة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - أمير الحدود الشمالية يوافق على إقامة حفل ‫زواج جماعي ثانٍ بالمنطقة " تم نقلة من موقع " صحيفة سبق اﻹلكترونية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة سبق اﻹلكترونية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السعودية - 406 حجاج من إندونيسيا يصلون لجدة عبر "طريق مكة"