أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار خليجية - أمانة المدينة تطلق الشهادات الصحية الذكية للعاملين في المنشآت الغذائية

انت تشاهد اخبار خليجية - أمانة المدينة تطلق الشهادات الصحية الذكية للعاملين في المنشآت الغذائية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 19 يوليو 2018 07:14 صباحاً

باريس نيوز - "السيسي": تسهل على المراقبين الميدانيين قراءة معلوماتها والتأكد من صحتها

أطلقت أمانة منطقة المدينة المنورة، الشهادات الصحية الذكية للعاملين في المنشآت الغذائية؛ الأمر الذي يوفر الكثير من الجهد والوقت على طالب الخدمة، وتتمتع بالعديد من المزايا.

وقال مدير عام الإدارة العامة للوقاية والصحة البيئية بأمانة المنطقة المهندس أحمد بن محمد البعداني: إنه حرصاً من الأمانة على وضع قاعدة بيانات إلكترونية للشهادات الصحية التي تم إصدارها والحد من انتشار الشهادات غير المعتمدة؛ جرى إصدار الشهادة الذكية بشكل محدث؛ حيث تحتوي على كل البيانات الخاصة بحاملها.

ويشترط اجتياز العامل للفحص الطبي من المستشفيات أو أحد المراكز الصحية المعتمدة من الأمانة لإصدارها؛ على أن تكون إقامة العامل سارية المفعول وعلى كفالة صاحب المنشأة.

وقال مدير إدارة التراخيص أحمد بن عبدالسلام السيسي: إنه جرى وضع علامة (QR) "الباركود" على الإصدار الجديد للشهادات الصحية؛ مما يسهل على المراقبين الميدانيين قراءة معلومات الشهادة، والتأكد من صحتها باستخدام برامج قراءة (الباركود)؛ مؤكداً أن نظام إصدار الشهادات الصحية يتيح إصدارها وفق نظام إلكتروني عبر الربط الآلي بين أمانة المنطقة وبلدياتها وبين المستشفيات والمراكز الصحية المعتمدة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار خليجية - أمانة المدينة تطلق الشهادات الصحية الذكية للعاملين في المنشآت الغذائية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - أمانة المدينة تطلق الشهادات الصحية الذكية للعاملين في المنشآت الغذائية " تم نقلة من موقع " صحيفة سبق اﻹلكترونية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة سبق اﻹلكترونية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار اهل الخليج الكويت : توقيف مصري باع لهندي «آيفون8» بـ60 ديناراً!
التالى اخبار اهل الخليج الكويت : النهام يُوجّه بحجز كلي على قطاعات ميدانية في «الداخلية» حتى 25 الجاري