أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

السعودية الان - إغلاق مطعم بالخبر يرفض دخول الزبائن بالزي الوطني

انت تشاهد السعودية الان - إغلاق مطعم بالخبر يرفض دخول الزبائن بالزي الوطني
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 19 يوليو 2018 10:28 مساءً

باريس نيوز - الوئام-الخبر-خالد المرشود

بتوجيه من صاحب السمو الملكي، الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية وبمتابعة شخصية من صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان نائب أمير المنطقة الشرقية أغلقت اليوم الخميس لجنة مشكلة من إمارة المنطقة الشرقية والشرطة والأمانة أحد المطاعم بالخبر بعد نشره لإعلان في أحد مواقع التواصل الاجتماعي برفضه دخول زبائن المطعم بالزي الوطني وعدد من المخالفات الأخرى مخالفاً بذلك للأنظمة والتعليمات الصادرة بهذا الشأن.

حيث استدعت الشرطة مالك المطعم لأخذ الإجراء المناسب، فيما أغلقت الأمانة المحل حتى يتم مراجعة البلدية والتحقق من التراخيص اللازمة.

ويأتي هذا الإجراء تأكيدا على ثوابت وأنظمة هذه البلاد المباركة في الاعتزاز بزيها الرسمي واعتباره أساسيا، بعيداً عن أي لباس آخر.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " السعودية الان - إغلاق مطعم بالخبر يرفض دخول الزبائن بالزي الوطني " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " السعودية الان - إغلاق مطعم بالخبر يرفض دخول الزبائن بالزي الوطني " تم نقلة من موقع " الوئام " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوئام " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السعودية - 406 حجاج من إندونيسيا يصلون لجدة عبر "طريق مكة"