أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار خليجية - "الشعيبي" للسعوديين في إندونيسيا: احذروا هذا الفندق

اخبار خليجية - "الشعيبي" للسعوديين في إندونيسيا: احذروا هذا الفندق
اخبار خليجية - "الشعيبي" للسعوديين في إندونيسيا: احذروا هذا الفندق

انت تشاهد اخبار خليجية - "الشعيبي" للسعوديين في إندونيسيا: احذروا هذا الفندق
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 21 يوليو 2018 07:32 صباحاً

باريس نيوز - عقب أيام من الكشف عن حيلة "السيارة الأمنية بالمطار"

وجّه السفير السعودي بإندونيسيا أسامة الشعيبي اليوم تحذيراً للسائحين السعوديين من أحد الفنادق على خلفية بلاغات تؤكد تعدد السرقات من الغرف.
وقال "الشعيبي" في تغريدة له: أخي السائح: تحذير من الإقامة في فندق أكاسيا (THE ACACIA) منطقة منتنق في مدينة جاكرتا؛ لكثرة ما رفعه لنا المواطنون من السرقات المباشرة من الغرف، وغير المباشرة بسرقة ما بداخل صناديق الأمانات.

وقبل نحو 9 أيام نبه "الشعيبي" السياح من سيارات قد تستوقف زوار البلد عقب خروجهم من المطار بحجة أنها تابعة لجهة أمنية، وقال: "بعد خروجك من المطار مع السائق ربما تستوقفك سيارة بحجة أنها أمنية وأن لديك مخالفات أو ممنوعات".
وأضاف السفير حينها: "عليك بـتصوير رقم العربة والشخص المدعي أنه أمن وعدم إعطائه جواز سفرك أو وثيقة رسمية، وعدم دفع أَي مبلغ، والاتصال فوراً بالسفارة، وحافظ على هدوئك، وطول الانتظار سيقلقه، ويبحث عن مخرج".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار خليجية - "الشعيبي" للسعوديين في إندونيسيا: احذروا هذا الفندق " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - "الشعيبي" للسعوديين في إندونيسيا: احذروا هذا الفندق " تم نقلة من موقع " صحيفة سبق اﻹلكترونية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة سبق اﻹلكترونية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار قطر - أحمد الفهد: الله يعز قطر تحت قيادة صاحب السمو الشيخ تميم
التالى اخبار السعودية - 406 حجاج من إندونيسيا يصلون لجدة عبر "طريق مكة"