أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار خليجية - خفافيش الليل تظهر في "ردف الطائف" .. هنا مراهقون فوضويون ينتظرون حسم الأمن

انت تشاهد اخبار خليجية - خفافيش الليل تظهر في "ردف الطائف" .. هنا مراهقون فوضويون ينتظرون حسم الأمن
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 21 يوليو 2018 09:05 صباحاً

باريس نيوز - يزعجون المتنزهين بتفحيط وسلوكيات مخالفة .. موسيقى ورقص و"سناب" يوثّق ويتفق

أثار عددٌ من المُراهقين الفوضى بداخل متنزه الردف العام في الطائف، بعدما حوّلوا شوارعه المُحيطة إلى مواقع لممارسة "التفحيط"، والتجمعات التي يتخللها كثيرٌ من السلوكيات المُخالفة، التي باتت تُشكل إزعاجاً لدى المُتنزهين والقاصدين لتلك المنطقة بخلاف السكان المجاورين؛ ما يسبّب لهم إزعاجاً دائماً خصوصاً في الساعات المتأخرة من الليل.

ورصدت "سبق"، تلك الظواهر السلبية التي أخذت في الازدياد يومياً، والفوضى التي يرتكبها المراهقون الذين لم تتجاوز أعمارهم ١٦ عاماً، والتجمعات التي يثيرونها في متنزه الردف العام، وتحديداً من الناحية الجنوبية خلف مُصلى العيد، حيث يغلقون بمركباتهم الطريق ليلاً، ويمارسون عديداً من السلوكيات المخالفة، مثل التفحيط الخطر، وعلى مرأى الموجودين الذين من بينهم جمهورٌ يُشجع تلك الظاهرة، كذلك التراقص على أصوات الموسيقى واعتلائهم المركبات، بخلاف إغلاقهم الطريق أمام المتنزهين، كذلك مُضايقة الأسر عند خروجها من المتنزه بعد إغلاقه في ساعة متأخرة من الليل، كما يقومون بتفريغ شكمانات المركبات لإخراج أصوات مُزعجة تُضايق المتنزهين، ويستخدمون "السناب" في التصوير، وجذب المتابعين لتلك الفوضى، والاتفاق على التجمعات والوجود بالموقع.

وينتظر المتضرّرون من "أمن وشرطة وبحث ومرور" المحافظة، التحرُّك لإنهاء تلك التجمعات من خلال الحملات التفتيشية لمنع استمرار تلك الظواهر المسيئة.

خفافيش الليل تظهر في

خفافيش الليل تظهر في

خفافيش الليل تظهر في

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار خليجية - خفافيش الليل تظهر في "ردف الطائف" .. هنا مراهقون فوضويون ينتظرون حسم الأمن " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - خفافيش الليل تظهر في "ردف الطائف" .. هنا مراهقون فوضويون ينتظرون حسم الأمن " تم نقلة من موقع " صحيفة سبق اﻹلكترونية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة سبق اﻹلكترونية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار قطر - أحمد الفهد: سعيد بعودة الرياضة الكويتية
التالى اخبار قطر - العربي والخريطيات في مواجهة لتدارك الموقف