أخبار عاجلة
اخبار قطر - صاحب السمو يعزي الرئيس الهندي -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار خليجية - من الاستكشاف والتخيل إلى قطار الرياض.. "الأندية الموسمية" تدرب طلاب العاصمة

انت تشاهد اخبار خليجية - من الاستكشاف والتخيل إلى قطار الرياض.. "الأندية الموسمية" تدرب طلاب العاصمة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 21 يوليو 2018 09:05 صباحاً

باريس نيوز - برامج متنوعة جاذبة ومعلومات عن البيئة المحيطة وتنمية مهارات وغرس قيمة العطاء

تتيح أندية الرياض الموسمية وأندية الحي العديد من البرامج المتنوعة والتي جذبت الطلاب والطالبات بفضل ما تقدمه من تنوع في البرامج، وذلك ضمن برنامج "إجازتي 3".

ففي نادي مجمع الملك سعود التعليمي أقيم برنامج المستكشف الصغير والذي استفاد منه 130 طالباً من الطلاب الملتحقين بالنادي؛ حيث قال مدير النادي مبارك القحطاني: إن البرنامج يهدف إلى تنمية مهارة التفكير، وحل المشكلات لدى الطلاب، وتعريف المشاركين بالمعلومات البسيطة عن البيئة المحيطة بهم، وتنمية مهارات الطلاب من الناحية العلمية، وغرس حب الاستكشاف العلمي ومعرفة مكونات الطبيعة لديهم.

وفي نادي الإمام الشافعي وضمن المسار التطوعي الذي تقدمه الأندية لمرتاديها، أقام النادي برنامج "يد تبني ويد تساعد" التطوعي؛ حيث بيّن مدير النادي محمد الحربي، أن البرنامج يهدف إلى تعريف الطلاب بقيمة العمل، وأن يتعرفوا على المشروعات الوطنية مثل قطار الرياض، وغرس قيمة العطاء والتعاون بين الطلاب وتهيئتهم لعالم الغد توافقاً لرؤية 2030.

كما أقام النادي مسابقة نحو عالم الإبداع، والتي يتم المشاركة والمنافسة فيها عن طريق الليجو؛ حيث هدفت إلى تنمية مهارات التخيل لدى الطلاب، وتنمية مهارة العمل الجماعي، والقدرة على حل المشكلات، وتنمية مهارة التعامل مع الليجو، وكيفية استخدامه والاستفادة منه.

يُذكر أن الأندية الموسمية وأندية الحي بالرياض ما زالت تستقبل الطلاب والطالبات، وهي مستمرة حتى نهاية الإجازة الصيفية.

من الاستكشاف والتخيل إلى قطار الرياض..

من الاستكشاف والتخيل إلى قطار الرياض..

من الاستكشاف والتخيل إلى قطار الرياض..

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار خليجية - من الاستكشاف والتخيل إلى قطار الرياض.. "الأندية الموسمية" تدرب طلاب العاصمة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - من الاستكشاف والتخيل إلى قطار الرياض.. "الأندية الموسمية" تدرب طلاب العاصمة " تم نقلة من موقع " صحيفة سبق اﻹلكترونية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة سبق اﻹلكترونية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار خليجية - "الخطوط السعودية" تطلق مركز خدمات مخصص لتذاكر المبتعثين
التالى اخبار خليجية - "هيئة مكة" تبدأ خطتها الميدانية للحفاظ على السلوك العام والقيم الإسلامية بإجازة العيد