أخبار عاجلة
اخبار قطر - صاحب السمو يعزي الرئيس الهندي -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

السعودية الان - لهذا السبب رفض محمد صلاح عرض برشلونة الخيالي

انت تشاهد السعودية الان - لهذا السبب رفض محمد صلاح عرض برشلونة الخيالي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 23 يوليو 2018 07:19 صباحاً

باريس نيوز - ليفربول- الوئام:

رفض نجم ليفربول الإنجليزي، المصري محمد صلاح، عرضاً خيالياً من فريق برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بحسب ما كشفت عنه تقارير صحافية.

وذكر موقع “دون بالون” الإلكتروني أن بطل الدوري الإسباني أبدى استعداده لدفع 180 مليون يورو لفريق ليفربول من أجل ضم محمد صلاح خلال الميركاتو الصيفي، على أن يتقاضى اللاعب المصري راتباً سنوياً قدره 22 مليون يورو، وهو العرض الذي قوبل بالرفض من جانب هداف النسخة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 32 هدفاً.

وأضاف الموقع: محمد صلاح لا يفكر في ترك ليفربول الصيف الحالي، ليس بسبب تفضيله اللعب في فريق ريال مدريد الإسباني، ولكن بسبب تواجد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في صفوف برشلونة الذي سيؤثر بالسلب على حظوظ تألقه في المباريات مثلما يحدث مع باولو ديبالا في منتخب الأرجنتين.

وأضاف : برشلونة يسعى لإبرام صفقة مدوية في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لكن أحلامه تتحطم على صخرة اللاعبين مثل أنطوان غريزمان الذي قرر مواصلة المشوار مع أتلتيكو مدريد، ونيمار الذي يرفض العودة للنادي الكاتالوني، وكذلك إيدين هازارد.

واختتم الموقع الإسباني تقريره قائلاً: محمد صلاح يؤمن بقدرة ليفربول في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل تحت قيادة يورغن كلوب.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " السعودية الان - لهذا السبب رفض محمد صلاح عرض برشلونة الخيالي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " السعودية الان - لهذا السبب رفض محمد صلاح عرض برشلونة الخيالي " تم نقلة من موقع " الوئام " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوئام " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار السعودية - إعادة النظر لبروفيسور عيون باكستاني قبل أداء فريضة الحج
التالى اخبار السعودية - 406 حجاج من إندونيسيا يصلون لجدة عبر "طريق مكة"