أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

السعودية الان - رسمياً.. مكالمات الفيديو على واتسآب متاحة للجميع

انت تشاهد السعودية الان - رسمياً.. مكالمات الفيديو على واتسآب متاحة للجميع
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 1 أغسطس 2018 04:27 صباحاً

باريس نيوز - الرياض -الوئام:

أطلق تطبيق واتس آب ميزة مكالمات الفيديو الجماعية رسمياً للمستخدمين في جميع أنحاء العالم على نظامي التشغيل أندرويد وآي أو إس، هي الميزة التي تم الإعلان عنها في مايو الماضي خلال مؤتمر فيس بوك للمطورين.

يدعم تطبيق واتس آب إجراء مكالمات الفيديو منذ 2016 لكن كانت مقتصرة على شخصين فقط، أما الآن أصبحت ميزة مكالمات الفيديو الجماعية تدعم الاتصال بين أربعة أشخاص في وقت واحد، بغض النظر عن مكان الأشخاص.

تعتبر الزيادة في عدد الأشخاص متواضعة إلى حد ما مقارنة بتطبيقات أخرى، حيث يدعم تطبيق فيس بوك مسنجر مكالمات الفيديو الجماعية لما يصل إلى 50 شخص، بينما يدعم تطبيق سناب شات تواصل 16 مشاركاً، كما سيدعم تطبيق أبل فيس تايم ما يصل إلى 32 شخصاً عند إطلاق “آي أو إس 12” في وقت لاحق من هذا العام.

لكن أهم ما يميز تطبيق واتس آب عن بعض منافسيه ميزة تشفير التام لمكالمات الفيديو، مثلما يحدث مع الرسائل النصية والمكالمات الصوتية التي يتم إرسالها داخل التطبيق.

وبإمكان المستخدمين تجربتها من الآن، ببدء مكالمة فيديو فردية والنقر على الزر إضافة مشارك الجديد في الزاوية العلوية اليمنى لإضافة المزيد من جهات الاتصال إلى المكالمة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " السعودية الان - رسمياً.. مكالمات الفيديو على واتسآب متاحة للجميع " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " السعودية الان - رسمياً.. مكالمات الفيديو على واتسآب متاحة للجميع " تم نقلة من موقع " الوئام " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوئام " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار خليجية - 3600 عامل إطفاء يصارعون أعنف حرائق الغابات في تاريخ كاليفورنيا
التالى اخبار خليجية - "الجوفان" يتلقى شهادة شكر من مركز التنمية بشقراء