أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

السعودية الان - وظائف تعليمية للجنسين بجامعة الباحة

انت تشاهد السعودية الان - وظائف تعليمية للجنسين بجامعة الباحة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 1 أغسطس 2018 04:27 صباحاً

باريس نيوز - الباحة- الوئام:

أعلنت جامعة الباحة عن توفر وظائف تعليمية شاغرة للسعوديين من الجنسين بمسمى مدرس على المستوى السادس وترغب في شغلها من خلال مسابقة عامة لحملة المؤهلات العلمية.

ومن ضمن شروط التقديم: أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وأن لا يكون المتقدم مرتبطاً بوظيفة حكومية وألا يتجاوز عمر المتقدم (35) سنة عند التقدم على الوظيفة.

أن يكون المتقدم حاصلاً على الماجستير في تخصص TESOL أو أحد فروعه من جامعة سعودية أو جامعة معترف بها وبتقدير عن (جيد جدا) إذا كانت من جامعة تمنح الدرجة بتقدير.

أن لا يكون قد مضى على حصول المتقدم على الماجستير أكثر من خمس سنوات من تاريخ تقديم الطلب وأن يكون لدى المتقدم قرار معادلة لشهادتي البكالوريوس والماجستير في حال الحصول عليها من جامعة غير سعودية.

وأن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس في تخصص اللغة الإنجليزية أو أحد فروعه من جامعة سعودية أو معترف بها بتقدير لا يقل عن (جيد جداً).

وأن يكون قد حصل على جميع الشهادات عن طريق التفرغ التام والإنتظام الكلي للدراسة، وأن لا تكون عن طريق التعلم عن بعد أو البرامج المدفوعه والموازية.

وأن يكون لدى المتقدم شهادة إجتياز (IELTS) بدرجة كلية 6 ودرجة كل مهارة 5.5 أو (TOEFL iBT) بدرجة كلية 60 ودرجة كل مهارة 18.

ويتم التقديم اعتباراً من الأحد الموافق 1439/11/23هـ حتى نهاية دوام الخميس الموافق 1439/11/27هـ في المقرات التالية:

 للرجال: بمقر مركز اللغة الإنجليزية بالمدينة الجامعية في العقيق (الدور الثالث من مبنى كلية إدارة الأعمال).

للنساء: بمقر مركز اللغة الإنجليزية بالمجمع الأكاديمي للطالبات ببهر (الدور الثاني من كلية الطب).

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " السعودية الان - وظائف تعليمية للجنسين بجامعة الباحة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " السعودية الان - وظائف تعليمية للجنسين بجامعة الباحة " تم نقلة من موقع " الوئام " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوئام " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السعودية الان - رسمياً.. مكالمات الفيديو على واتسآب متاحة للجميع
التالى اخبار السعودية - 406 حجاج من إندونيسيا يصلون لجدة عبر "طريق مكة"