أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

السعودية الان - 3579 قتيلاً ومصاباً حوثياً في مدينة تعز

انت تشاهد السعودية الان - 3579 قتيلاً ومصاباً حوثياً في مدينة تعز
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 1 أغسطس 2018 07:09 صباحاً

باريس نيوز - صنعاء -الوئام:

حررت قوات الجيش الوطني اليمني خلال النصف الأول المنصرم من العام الجاري مساحات واسعة في محافظة تعز من سيطرة ميليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران التي تكبدت خلال تلك المواجهات خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وقالت مصادر يمنية، إن أرقام خسائر ميليشيا الحوثي الانقلابية تجاوزت 1409 قتلى بينهم 9 قيادات ميدانية بارزة فيما أصيب أكثر من 2170 آخرين خلال الستة الأشهر الماضية بحسب احصائية صادرة عن قيادة محور تعز، وفقاً لما ذكره موقع “سبتمبر نت” أمس الثلاثاء.

وأكدت المصادر، أن قوات الجيش سيطرت خلال الفترة الماضية وبإسناد جوي من مقاتلات التحالف العربي على مناطق استراتيجية غربي مدينة تعز.

وإلى جنوب شرق محافظة تعز تمكنت قوات الجيش اليمني من تحرير أجزاء واسعة من مديرية الصلو جنوب المحافظة وصولاً إلى نقيل مديرية الصلو الرابط بينها وبين مديرية دمنة خدير.

وذكرت إحصائية محور تعز، أن الخسائر المادية التي تكبدتها ميليشيا الانقلابية، جراء المعارك وغارات مقاتلات التحالف هي تدمير 8 مخازن أسلحة وذخائر، و9 دبابات و3 مدرعات ومنصتي إطلاق صواريخ كاتيوشا، و23 مدفع و17 رشاش، و59 طقماً عسكرياً.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " السعودية الان - 3579 قتيلاً ومصاباً حوثياً في مدينة تعز " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " السعودية الان - 3579 قتيلاً ومصاباً حوثياً في مدينة تعز " تم نقلة من موقع " الوئام " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوئام " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار خليجية - ندوة "صحافيون" تستعرض جهود وتاريخ المملكة في خدمة ضيوف الرحمن
التالى اخبار خليجية - فرنسا تمنع الجوال في المدارس