أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار عمان أحلام تحيي ليلة الأحلام وسط حضور وتفاعل على خشبة مسرح المروج

اخبار عمان أحلام تحيي ليلة الأحلام وسط حضور وتفاعل على خشبة مسرح المروج
اخبار عمان أحلام تحيي ليلة الأحلام وسط حضور وتفاعل على خشبة مسرح المروج

انت تشاهد اخبار عمان أحلام تحيي ليلة الأحلام وسط حضور وتفاعل على خشبة مسرح المروج
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 10 أغسطس 2018 08:22 مساءً

باريس نيوز - أحيت الفنانة أحلام ليلة الأحلام وسط حضور وتفاعل على خشبة مسرح المروج لتشدوا بعذب الكلمات التي رددها معها الجمهور في تناغم مميز مع جمالية الإختيار الفني لأبرز المحطات الفنية في مشوارها، مما يؤكد على روعة التواصل بين الفنان وجمهوره ولكون احلام اكثر الفنانات الخليجات تألقاً في مهرجان صلالة السياحي دائما فلها اغنية شهيرة (هذه صلالة) فدمت الفنانة احلام وصلتها الغنائية بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو وليد الفايد.
وقد استقبل الجمهور أحلام بالهتاف عند دخولها الى خشبة المسرح برفقة فرقة الفنون الشعبية وهي بمثابة ترحاب بها وقدمت أحلام عددًا من أجمل أغانيها لجمهور المهرجان وسط اعجاب وتفاعل جماهيري كبير.
حيث قدمت العديد من اعمالها منها (يا اغلى من روحي علي وكلمة أخيرة ولا تصدقونا وياليل واحب شلون واعلمك واهواك انا).. وغيرها من الأغاني المميزة التي اعدتها خصيصا للجمهور.
وعن تواجدها بصلالة قالت: أرحب بجمهور صلالة الحبيب الذي اشكر استقباله الحار لي واشعر بسعادة لتواجدي بصلالة الجميلة باهلها وطبيعتها المميزة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار عمان أحلام تحيي ليلة الأحلام وسط حضور وتفاعل على خشبة مسرح المروج " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار عمان أحلام تحيي ليلة الأحلام وسط حضور وتفاعل على خشبة مسرح المروج " تم نقلة من موقع " الشبيبة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الشبيبة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار قطر - سامسونج تكشف عن "نوت 9" بمواصفات فائقة وقوة أداء لا مثيل لها
التالى اخبار قطر - مواجهة حاسمة لـ «أدعم الطائرة» في «الآسيوية»