أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار قطر - الطرابلسي: خسارة الغرافة أمام قطر لا تعني سهولة الفوز عليه

انت تشاهد اخبار قطر - الطرابلسي: خسارة الغرافة أمام قطر لا تعني سهولة الفوز عليه
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 10 أغسطس 2018 08:23 مساءً

باريس نيوز - القحطاني شدد على رغبة الفريق في الانتصار

الدوحة - العرب

الجمعة، 10 أغسطس 2018 11:15 م

الطرابلسي: خسارة الغرافة أمام قطر لا تعني سهولة الفوز عليه

قال سامي الطرابلسي -مدرب نادي السيلية- إن منافسه في مباراة اليوم نادي الغرافة يُعتبر من أقوى الفرق، وإن خسارته أمام قطر في الجولة الماضية لا تعني سهولة الفوز عليه.
وأضاف المدرب، في مؤتمر صحافي قبل المباراة، أن الغرافة لم يكن يستحق الخسارة، وهو فريق ممتاز ويمتلك لاعبين على مستوى عالٍ، مثل سنايدر وفايس وغيرهما من العناصر، وبالتالي فمواجهته لن تكون سهلة، وعليهم في السيلية الحذر وتقديم مباراة عالية في التركيز من أجل الفوز. واعتبر سامي الطرابلسي تسجيل مهاجمه عبدالقادر إلياس هدفين في مباراة الفريق الماضية أمر جيد، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن فريقه يتحلى بالرغبة في الانتصار، وهو أمر سيساعده كثيراً في المباراة على نحو ما تحقق في مواجهة أم صلال.
نتعلم من الدروس
وقال المدرب إن صفقات فريقه ليست بالاستثنائية في الموسم الحالي، وإنهم تعلّموا الدرس في الموسم الماضي الذي عانى فيه فريقهم من الحسم وتسجيل الأهداف في القسم الثاني؛ لذلك سجّل لاعبون أصحاب قيمة فنية عالية مثل عبدالقادر إلياس. وأضاف الطرابلسي أنه على دراية بمستوى الفريق واللاعبين، وقد وُفّق كثيراً في إضافة عناصر مميزة لصفوفه كان نتاجها ردة فعل قوية أمام أم صلال، عندما أحرز الانتصار في الثانية الأخيرة من المباراة. وأكد الطرابلسي أن مواجهة الغرافة تشبه مواجهة أم صلال، ولكن ما يميز الغرافة هو اللاعبين الذين يصنعون الفارق لذلك ستكون المباراة قوية
رغبة في الانتصار
قال اللاعب غانم القحطاني: إن الدوري هو صراع على النقاط بين جميع الفرق، وإنهم في الموسم الماضي قدّموا مستوى مميزاً في القسم الأول، ولكن تراجعوا في القسم الثاني.
وأضاف اللاعب أنهم في هذا الموسم استعدوا بطريقة مختلفة من أجل يكون الموسم جيداً لهم، من حيث الأداء البدني والفني. مؤكداً أن طموحات السيلية مختلفة هذه المرة وأن جميع اللاعبين تعلّموا من درس الموسم الماضي من أجل المواصلة بمستوى أفضل؛ لذلك سيكون لقاؤهم أمام الغرافة بشعار البحث عن النقاط، ويدركون أن الأمر لن يكون سهلاً، ولكنهم يمتلكون الرغبة في تحقيق أهدافهم للموسم الحالي.;

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار قطر - الطرابلسي: خسارة الغرافة أمام قطر لا تعني سهولة الفوز عليه " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار قطر - الطرابلسي: خسارة الغرافة أمام قطر لا تعني سهولة الفوز عليه " تم نقلة من موقع " العرب القطرية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " العرب القطرية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار قطر - سامسونج تكشف عن "نوت 9" بمواصفات فائقة وقوة أداء لا مثيل لها
التالى اخبار قطر - مواجهة حاسمة لـ «أدعم الطائرة» في «الآسيوية»