أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار قطر - أم صلال ينتزع نقطة غالية من الريان

اخبار قطر - أم صلال ينتزع نقطة غالية من الريان
اخبار قطر - أم صلال ينتزع نقطة غالية من الريان

انت تشاهد اخبار قطر - أم صلال ينتزع نقطة غالية من الريان
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 10 أغسطس 2018 08:23 مساءً

باريس نيوز - أهدر فريق الريان نقطتين ثمينتين، بسقوطه في فخ التعادل أمام أم صلال 1-1، في المواجهة التي جمعتهما مساء أمس على استاد جاسم بن حمد بنادي السد، ضمن الأسبوع الثاني من دوري «نجوم QNB».
ونجح أم صلال في التقدم بعد ربع ساعة على صافرة البداية، بإمضاء الإيفواري يانيك ساجبو، وعدّل رودريجو تاباتا النتيجة لصالح الريان عند الدقيقة 75، وباءت محاولات الرهيب بالفشل في كسر التعادل، بعد أن أهدر عدة فرص محققة داخل منطقة جزاء الصقور، ليرفع الريان رصيده إلى النقطة الرابعة، فيما حصد أم صلال أول نقطة له.
ساجبو تلقى بينية ماكرة من ذياب العنابي، ونجح في منح أم صلال الأسبقية، مستفيداً من خطأ دفاعي واضح، ونجح في تجاوز موسى هارون، بعد أن عرف كيفية الهروب من مراقبته. الريان فرض إيقاعه على الحصة الأولى بعد الهدف، وتحديداً بعد مضي ثلث ساعة في أول حضور له، لكنه افتقد للتركيز في النهايات الهجومية، واعتمد على طريقة 4-1-4-1، والتي مكّنته من تكثيف الضغط على دفاع الصقور.
تاباتا وسوريا نجحا في التحرك في المساحات الفارغة، لكنهما لم يُوفقا في اللمسة الأخيرة، في حين كان الحرازي يحاول كسر الطوق الدفاعي، لكن نجاح استراتيجية بانيد في الخطوط الخلفية حدّت من وجود خطورة ريانية داخل المربع، وأبقى أم صلال النتيجة على حالها مع نهاية الحصة الأولى.
وحاول اروابارينا في الشوط الثاني تكثيف المساعي في الوسط، وتفعيل اللعب عبر الأطراف، ودفع بالدوكالي الصيد مكان موفق عوض، فيما كان بانيد يلجأ إلى الهجمات العكسية، التي عرف دفاع الريان التعامل معها، خاصة أن ساجبو كان وحيداً في المقدمة.
ومع حلول الدقيقة 70 وجد اروابارينا نفسه أمام خيار الدفع بورقتي خلفان إبراهيم وأحمد عبدالمقصود مكان جومو والكربي، ونجح الرهيب في تعديل الكفة عبر رودريجو تاباتا.

الدقائق الـ 90

13: محاولة سيبستيان سوريا يبعدها الدفاع
16: هدف التقدم لأم صلال بواسطة يانيك ساجبو
28: إنذار حسام كمال
37: مباشرة تاباتا يبعدها بابا مالك إلى ركنية بأعجوبة
38: إنذار إسماعيل إبراهيم
48: صاروخية عبدالرحمن الكربي تبعد من الدفاع
49: جومو يفوت فرصة التعديل داخل المربع
75: هدف التعادل لصالح الريان بواسطة تاباتا
78: إنذار ذياب العنابي
90+1: إنذار يانيك ساجبو

التشكيلة الأساسية
عمر باري، وموسى هارون، وعبدالرحمن الكربي، وعبدالرحمن الحرازي، وجونزالو فييرا، ورودريجو تاباتا، وسيبستيان سوريا، وموفق عوض، وكو ميونجين، ومحمد جمعة العلوي، ودانيال جومو. المدرب: رودولفو أروابارينا «الأرجنتين»

بابا مالك، وإسماعيل إبراهيم، ومحمود المواس، ويانيك ساجبو، وطلال علي، وإسماعيل محمود ماردللي، وذياب العنابي، وعادل رحيلي، وعمر يحيى، وحسام كمال، ولورانس أولي. المدرب: لوران بانيد «فرنسا»

بانيد: اللعب بطريقة دفاعية أمام الريان طبيعي

قال الفرنسي لوران بانيد -مدرب أم صلال- إن التعادل بهدف لمثله يعتبر نتيجة مرضية بالنسبة لفريقه، معرباً عن سعادته بالنقطة التي خرج بها أمام فريق الريان، وأضاف بانيد: «ظهرنا بصورة أفضل من لقاء السيلية، وتحسن الأداء بشكل واضح، ولكن هذا لا يعني أن الفريق لا يحتاج إلى مزيد من العمل كي يتصاعد الخط البياني».
وأبدى رضاه عن حالة الإصرار والروح القتالية العالية، التي أظهرها جميع اللاعبين، وتمكنهم من تحقيق نتيجة جيدة، بعد الخسارة في الجولة الأولى للدوري أمام السيلية.
ولفت بانيد إلى أن اللعب بأسلوب دفاعي «مسألة طبيعية أمام فريق الريان، ونقطة التعادل كانت إيجابية بالنسبة لنا، وسنكون بوضعية أفضل في المباراة المقبلة».

أروابارينا: لست قلقاً على فريقي

أكد الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، مدرب فريق الريان، أن التعادل الذي خرج به فريقه أمام أم صلال أمس، لا يبعث على القلق، مشيراً إلى أنه ليس سوى كبوة. وأضاف أروابارينا: «حقيقة لم أكن راضياً عن التعادل في ظل الفرص التي أهدرها فريقي، ولكن بالمحصلة الفريق كانت له بصمات واضحة خلال سير المباراة، وافتقدنا اللمسة الأخيرة».
وأرجع مدرب الريان التعادل إلى الأخطاء في اللمسة الأخيرة، مشدداً على أنها لن يكون لها أي تأثير على الفريق، مختتماً: «ما حدث من هفوات يمكن معالجتها في المباريات المقبلة».;

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار قطر - أم صلال ينتزع نقطة غالية من الريان " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار قطر - أم صلال ينتزع نقطة غالية من الريان " تم نقلة من موقع " العرب القطرية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " العرب القطرية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار قطر - سامسونج تكشف عن "نوت 9" بمواصفات فائقة وقوة أداء لا مثيل لها
التالى اخبار قطر - مواجهة حاسمة لـ «أدعم الطائرة» في «الآسيوية»