أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار قطر - أنشطة متنوعة بصيفي مركز شباب الذخيرة

انت تشاهد اخبار قطر - أنشطة متنوعة بصيفي مركز شباب الذخيرة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 10 أغسطس 2018 09:38 مساءً

باريس نيوز - الدوحة - العرب

السبت، 11 أغسطس 2018 12:34 ص

أنشطة متنوعة بصيفي مركز شباب الذخيرة

يقدم مركز شباب الذخيرة في نشاطه الصيفي 2018 عدة فعاليات وأنشطة متميزة، تتمركز حول تنمية الشباب في جميع جوانب الحياة.
حيث انطلقت فعاليات النشاط الصيفي بمركز شباب الذخيرة مع بداية شهر يوليو الحالي 2018، والتي شهدت توفير الأدوات الخاصة بالأنشطة اليومية بالمركز من (كرة قدم – تنس طاولة – بلياردوا – سباحة – بلاي ستيشن SONY)، والتي تستقبل من خلالها إدارة المركز الأعضاء من المراحل السنية المختلفة لممارسة هواياتهم الرياضية بشكل يومي.
وعلى الجانب العلمي والثقافي نظم مركز شباب الذخيرة عدة رحلات وفعاليات علمية وبحرية وثقافية ورياضية، حيث اصطحبت إدارة المركز المشاركين في ورشة علمية ثقافية بمركز الطيران اللاسلكي، والتي شهدت تسليط الضوء على جانب مهم من هوايات الشباب وتعريفيهم بكيفية عمل وصناعة هذه النوعية من الطائرات، بالإضافة إلى تطبيق عملي للشباب المشاركين على جهاز المحاكة.
ونظم أيضاً مركز شباب الذخيرة رحلة رياضية لنادي الوسيل للرماية، وفيها اغتنم الشباب الفرصة من أجل التدرب العملي على كيفية ممارسة هواية الرماية، التي تعتمد على الذكاء والفطنة وقوة الملاحظة وسرعة البديهة، وغيرها من المهارات التي يعتمد عليها الرامي لإصابة الهدف بدقة.
ولم تقتصر الزيارات والرحلات الخارجية على ذلك فقط، بل نظم مركز شباب الذخيرة رحلة بحرية بالمركز التراثي تهدف إلى تعليم الشباب جانب الاعتماد على النفس أثناء القيام بمثل هذه الرحلات من حيث إعداد الطعام ىبأدوات الطبخ البسيطة التي يمكن توافرها أثناء الرحلات البحرية، والحرص على توفير أدوات الأمن والسلامة وكيفية استخدامها، مثل ارتداء سترة النجاة واستخدام العوامات البحرية.
ويستضيف مركز شباب الذخيرة نشاط تعليم السباحة لمركزي الجميلية والكعبان على مدار ثلاث أيام بالأسبوع، بالإضافة إلى مدرسة تعليم السباحة لمنتسبي مركز شباب الذخيرة.
وتستمر فعاليات النشاط الصيفي بمركز شباب الذخيرة حتى نهاية شهر أغسطس 2018م ، حيث يقدم المركز في الفترة المقبلة بطولة في البلاي ستيشن SONY، بالإضافة إلى عدة محاضرات وورش عمل بالتعاون مع وزارة العدل حول قانون العقوبات بالدولة، ومحاضرات أخرى عن القانون الدولي.
وهناك أيضاً زيارة ورحلة علمية إلى المكتبة الوطنية وأخرى إلى نادي الفروسية . ويشارك مركز شباب الذخيرة الأندية والمراكز الشبابية في منطقة الشباب، من أجل تنظيم الاحتفال باليوم العالمي للشباب والمقرر إقامته 12 أغسطس الجاري;

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار قطر - أنشطة متنوعة بصيفي مركز شباب الذخيرة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار قطر - أنشطة متنوعة بصيفي مركز شباب الذخيرة " تم نقلة من موقع " العرب القطرية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " العرب القطرية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار قطر - نشاط صيفي مميّز في مركز شباب برزان
التالى اخبار قطر - «الوقاية من الاختراقات التقنية» بـ «ثقافي المكفوفين»