أخبار عاجلة
السعودية الان - قائد يمني كبير: اقترب الحسم -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار السعودية - ملحقية أستراليا تستنفر لدعم مبتعثي كندا

اخبار السعودية - ملحقية أستراليا تستنفر لدعم مبتعثي كندا
اخبار السعودية - ملحقية أستراليا تستنفر لدعم مبتعثي كندا

انت تشاهد اخبار السعودية - ملحقية أستراليا تستنفر لدعم مبتعثي كندا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 11 أغسطس 2018 12:24 صباحاً

باريس نيوز - شرعت ملحقية أستراليا في تنفيذ عدد من الإجراءات لدعم مبتعثي كندا، حيث أنشأت خطا ساخنا مدعوما بفريق عمل للرد على كافة استفسارات مبتعثي كندا مع إعادة تصميم الموقع الإلكتروني للملحقية بما يوفر كافة المعلومات التي يحتاجها مبتعثو كندا والتنسيق مع عدد من الجامعات الأسترالية لتسهيل وتعجيل إجراءات قبول ومعادلة دراسة مبتعثي كندا في مختلف التخصصات والدرجات العلمية والبرامج التدريبية.

وتعمل الملحقية على التواصل مع إدارة الهجرة الأسترالية من أجل تسهيل وتعجيل حصول مبتعثي كندا على التأشيرة الطلابية الأسترالية.

من جانبها، تفاعلت الأندية الطلابية مع مبادرة دعم مبتعثي كندا بتفعيل مختلف وسائل التواصل الاجتماعي للرد على استفسارات وتساولات مبتعثي كندا سواءً فيما يتعلق بالمعيشة أو الدراسة أو مدارس أبناء المبتعثين، بالإضافة إلى البدء في تجهيز فرق عمل لاستقبال ومساعدة مبتعثي كندا وعوائلهم عند وصولهم إلى مختلف المدن الأسترالية.

وأوضح الملحق الثقافي بأستراليا الدكتور هشام عبدالرحمن خداوردي أن الملحقية تملك رصيدا من الخبرات والكوادر والإمكانيات بما يدعم ويتكامل مع توجيهات وزارة التعليم على توفير أفضل وأرقى الفرص التعليمية البديلة لمبتعثي كندا، منوهاً بالخبرات السابقة لملحقية أستراليا في احتواء انتقال المبتعثين من اليمن وسورية بشكل سريع وانسيابي، مشيرا إلى إعادة هيكلة جهاز الملحقية بوضعه على أهبة الاستعداد لمساعدة وخدمة مبتعثي كندا بكل ما يحتاجونه من دعم وعلى كافة المستويات الدراسية والمعيشية.

Your browser does not support the video tag.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار السعودية - ملحقية أستراليا تستنفر لدعم مبتعثي كندا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار السعودية - ملحقية أستراليا تستنفر لدعم مبتعثي كندا " تم نقلة من موقع " جريدة الرياض " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " جريدة الرياض " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار اهل الخليج الكويت : بالفيديو.. 7 مراكز إطفاء تسيطر على حريق سكراب النعايم بعد الاستعانة بجرافات ورافعات لندرة مصادر المياه
التالى اخبار اهل الخليج الكويت : التحفظ على سوري عقب وفاة صديقه بشبهة جنائية