أخبار عاجلة
السعودية الان - قائد يمني كبير: اقترب الحسم -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار السعودية - محافظ العقيق يفتتح مهرجان تمور الباحة

اخبار السعودية - محافظ العقيق يفتتح مهرجان تمور الباحة
اخبار السعودية - محافظ العقيق يفتتح مهرجان تمور الباحة

انت تشاهد اخبار السعودية - محافظ العقيق يفتتح مهرجان تمور الباحة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 11 أغسطس 2018 12:24 صباحاً

باريس نيوز - افتتح محافظ العقيق غلاب بن غالب أبو خشيم، مهرجان التمور الثاني بحضور مدير عام البيئة والزراعة والمياه بالمنطقة م. سعيد الغامدي ومدير عام البريد السعودي بمنطقة الباحة عبدالله الزهراني، وعدد من مسؤولي المنطقة ورؤساء الإدارات الراعية والمشاركة، حيث قام بقص الشريط وتجول داخل المهرجان والوفد المشارك له، واطلع على ما تضمنه المهرجان من عروض لطلائع التمور الذي يشارك فيه 112 مزارعاً من مزارعي النخيل بمحافظة العقيق.

وأوضح محافظ العقيق في كلمة له بهذه المناسبة، أن المهرجان يهدف إلى إبراز إنتاج المزارعين في المنطقة من التمور وتشجيعهم وتعريف المجتمع بالثروة الزراعية، إضافة إلى استقطاب مصانع التمور بالمحافظات المجاورة لتعريف المزارعين بكيفية الاستفادة من الإنتاج وحفظه بطريقة صحيحة تمكنهم من تسويقه طوال العام. الجدير بالذكر أنه تم عرض التمور بأنواعها بالمهرجان، وعرض فسائل النخيل، وإقامة مزاد علني بالمهرجان.

Your browser does not support the video tag.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار السعودية - محافظ العقيق يفتتح مهرجان تمور الباحة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار السعودية - محافظ العقيق يفتتح مهرجان تمور الباحة " تم نقلة من موقع " جريدة الرياض " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " جريدة الرياض " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السعودية - وزير الحج يرعى فعاليات ندوة الحج الكبرى
التالى اخبار السعودية - 406 حجاج من إندونيسيا يصلون لجدة عبر "طريق مكة"