أخبار عاجلة
حواء - أوغندى يحبس طفله فى قفص "سبع سنوات" -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار خليجية - جائزة أجمل صورة بمهرجان ولي العهد للهجن.. القيمة 90 ألفاً والشروط والتقديم هنا

انت تشاهد اخبار خليجية - جائزة أجمل صورة بمهرجان ولي العهد للهجن.. القيمة 90 ألفاً والشروط والتقديم هنا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 11 أغسطس 2018 07:47 صباحاً

باريس نيوز - أطلقها الاتحاد السعودي على حسابه بـ"تويتر" وحق المشاركة من داخل وخارج المملكة

أطلق الاتحاد السعودي للهجن على حسابه بـ"تويتر" مسابقة التصوير الفوتوغرافي لأجمل صورة في سباقات مهرجان ولي العهد للهجن، والذي يقام بميدان الهجن بمحافظة الطائف، ويبلغ إجمالي جوائز المسابقة ٩٠ ألف ريال سعودي، على أن يكون صاحب المركز الأول ٤٠ ألف ريال، و٣٠ ألف ريال للمركز الثاني، و٢٠ ألف ريال للمركز الثالث.

وذكر الاتحاد أن من شروط المسابقة، أن تُلتقط الصورة خلال مهرجان ولي العهد للهجن بالطائف، وأن تكون من تصوير المشارك وليست منسوخة من أعمال أخرى، وإن ثبت غير ذلك تُستبعد من المشاركة، كما يمكن استخدام الكاميرات الاحترافية أو كاميرات الجوال، وعدم معالجة الصورة ببرامج الحاسب أو الجوال، بأي شكل من الأشكال، ويُستثنى من ذلك تعديل الألوان فقط، كما تراعي الصورة خصوصية الزوار، ولا تُقبل الكتابة على الصور أو إضافة توقيع أو إطارات.

ويمكن المشاركة بثلاث صور لكل مشارك، على أن يتم اختيار صورة واحدة من لجنة التحكيم، ويُمنع التصوير بالطائرة بدون طيار، ويحق للجميع المشاركة من داخل أو خارج المملكة، على أن تكون الصور المشاركة بصيغة JPG وأبعادها لا تقل عن ٣٠٠٠ بيكسل، ولا تُقبل الصور بعد تاريخ ١١/ ١/ ١٤٤٠هـ الموافق ٢١/ ٩/ ٢٠١٨م.

وعن كيفية المشاركة، يمكن للمشارك إرسال جميع الصور عبر ايميل المسابقة: photo@scrf.sa مع مشاركة الصور عبر عمل "تاق"، لحساب الاتحاد السعودي للهجن، على الإنستجرام @scrfsa وتكتب بيانات الإيميل برفقة المشاركة والاسم الثلاثي مع رقم الجوال ومكان الإقامة، في نص الرسالة.

وسيتم الإعلان عن الصورة الفائزة، عبر حسابات الاتحاد السعودي للهجن، في مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث يعتبر الاتحاد كل صورة شارك بها صاحبها تحت ملك الاتحاد السعودي للهجن، ومن حقه نشرها واستخدامها في أي وسيلة إعلامية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار خليجية - جائزة أجمل صورة بمهرجان ولي العهد للهجن.. القيمة 90 ألفاً والشروط والتقديم هنا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - جائزة أجمل صورة بمهرجان ولي العهد للهجن.. القيمة 90 ألفاً والشروط والتقديم هنا " تم نقلة من موقع " صحيفة سبق اﻹلكترونية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة سبق اﻹلكترونية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار خليجية - عائشة الغزواني.. أربعون عاماً من العزلة.. حكاية قديمة تنتهي بتفاعل مسؤول
التالى اخبار السعودية - 406 حجاج من إندونيسيا يصلون لجدة عبر "طريق مكة"