اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

السعودية الان - مدرب السعودية يعترف بصعوبة مواجهة البرازيل في الـ«سوبر كلاسيكو»

انت تشاهد السعودية الان - مدرب السعودية يعترف بصعوبة مواجهة البرازيل في الـ«سوبر كلاسيكو»
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 12 أكتوبر 2018 05:52 صباحاً

باريس نيوز - الرياض- الوئام:

يرى مدرب السعودية الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي أن مواجهة البرازيل في بطولة رباعية ودية لكرة القدم تستضيفها البلاد فرصة للاستفادة من لقاء فريق كبير يملك العديد من نجوم العالم.

وتستضيف السعودية المنتخب البرازيلي اليوم الجمعة في أول مباراة للفريقين في “سوبر كلاسيكو” بينما يلتقي في وقت لاحق اليوم الخميس الأرجنتين والعراق في افتتاح الدورة.

وقال بيتزي في مؤتمر صحافي: جاهزون لمواجهة البرازيل لأنها فرصة لنستفيد من منتخب كبير يملك العديد من نجوم العالم، البرازيل منتخب قوي للغاية لكنها ليست المرة الأولى التي نواجه فيها منتخبات عالمية.

وتابع مدرب السعودية في كأس العالم الأخيرة في روسيا سوبر كلاسيكو أفضل إعداد لنا لكأس آسيا ونطالب اللاعبين بتقديم أداء مميز بعيدا عن النتيجة.

وتدرب الفريق البرازيلي في إستاد جامعة الملك سعود بمشاركة كافة اللاعبين بما فيهم نيمار مهاجم باريس سان جيرمان وأغلى لاعب في العالم.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " السعودية الان - مدرب السعودية يعترف بصعوبة مواجهة البرازيل في الـ«سوبر كلاسيكو» " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " السعودية الان - مدرب السعودية يعترف بصعوبة مواجهة البرازيل في الـ«سوبر كلاسيكو» " تم نقلة من موقع " الوئام " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوئام " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السعودية الان - لهذه الأسباب.. لا تثق ميلانيا ترامب في موظفي البيت الأبيض
التالى السعودية الان - تحذير: ثغرة أمنية خطيرة جداً في «واتس آب»