اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

السعودية الان - تحذير: ثغرة أمنية خطيرة جداً في «واتس آب»

انت تشاهد السعودية الان - تحذير: ثغرة أمنية خطيرة جداً في «واتس آب»
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 12 أكتوبر 2018 05:52 صباحاً

باريس نيوز - الرياض- الوئام:

حذرت مجلة “هايزه سيكيورتي” من وجود ثغرة أمنية خطيرة في تطبيق التراسل الفوري “واتس آب” تتيح للقراصنة اختراق الهاتف الذكي بالكامل من خلال مكالمة فيديو واحدة.

أوضحت المجلة الألمانية أن الخبراء، الذين اكتشفوا هذه الثغرة الأمنية، أبلغوا شركة “واتس آب” وبالتالي فقد تم سد هذه الثغرة الأمنية بالفعل في الإصدارات الحالية لأجهزة أندرويد (2.18.302) والأجهزة الجوالة المزودة بنظام أبل “آي أو إس” (2.18.93).

وتنصح المجلة المستخدم بضرورة التحقق من إصدار واتس آب المثبت على الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي في قائمة الإعدادات/المساعدة، وتحديثه إذا لزم الأمر قبل أن يستغل القراصنة الثغرة الأمنية ويتم اختراق أجهزة المستخدم.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " السعودية الان - تحذير: ثغرة أمنية خطيرة جداً في «واتس آب» " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " السعودية الان - تحذير: ثغرة أمنية خطيرة جداً في «واتس آب» " تم نقلة من موقع " الوئام " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوئام " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السعودية الان - مدرب السعودية يعترف بصعوبة مواجهة البرازيل في الـ«سوبر كلاسيكو»
التالى السعودية الان - هل أمر البيت الأبيض كولمبياً باغتيال رئيس فنزويلا؟