اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

السعودية الان - هل أمر البيت الأبيض كولمبياً باغتيال رئيس فنزويلا؟

انت تشاهد السعودية الان - هل أمر البيت الأبيض كولمبياً باغتيال رئيس فنزويلا؟
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 12 أكتوبر 2018 05:52 صباحاً

باريس نيوز - كراكاس -الوئام:

اتهم الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو، الولايات المتحدة أمس الخميس بأنها أمرت كولومبياً باغتياله.وقال مادورو في بيان بثته الإذاعة والتلفزيون: كلف البيت الأبيض بوغوتا بقتل مادورو، ولهذا السبب يسمونني ديكتاتوراً.

ولم يقدم مادورو أي دليل على اتهاماته. وسبق أن اتهم واشنطن بمساعدة من يقفون وراء هجوم بطائرة مُسّيرة بدون طيار في 4 أغسطس في كاراكاس وشن حرب اقتصادية في فنزويلا.

وفي أعقاب الهجوم مباشرة اتهم مادورو الرئيس الكولومبي خوان مانويل سانتوس بالمسؤولية عن ذلك.
في رسالته الصادرة يوم الخميس، شدد مادورو على أنه في حماية الرب والشعب، وقال إنه إذا حدث له أي شيء، يجب على الطبقة العاملة أن تعلن إضراباً عاماً وتنتفض.

وفي حين أنكرت الولايات المتحدة في السابق أي تورط في هجوم أغسطس إلا أنها وسعت نطاق العقوبات المفروضة على دائرة مادورو الداخلية الشهر الماضي، حيث حذر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من أن كل خيار مطروح على الطاولة فيما يتعلق بفنزويلا.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " السعودية الان - هل أمر البيت الأبيض كولمبياً باغتيال رئيس فنزويلا؟ " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " السعودية الان - هل أمر البيت الأبيض كولمبياً باغتيال رئيس فنزويلا؟ " تم نقلة من موقع " الوئام " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوئام " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السعودية الان - تحذير: ثغرة أمنية خطيرة جداً في «واتس آب»
التالى السعودية الان - السعودية تواجه الثلاثي الهجومي بقيادة نيمار