اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

السعودية الان - السعودية تواجه الثلاثي الهجومي بقيادة نيمار

انت تشاهد السعودية الان - السعودية تواجه الثلاثي الهجومي بقيادة نيمار
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 12 أكتوبر 2018 05:52 صباحاً

باريس نيوز - الرياض- الوئام:

يستعيد منتخب البرازيل مثلث الرعب الهجومي، الذي لعب به مونديال روسيا 2018 المكون من نيمار وغابريل جيسوس وفيليب كوتينيو، لمواجهة السعودية اليوم الجمعة ودياً في الرياض.

ويلتقي الثلاثي على الملعب من جديد بعد فترة من الجدل حول أدائهم في روسيا، حيث ودع منتخب السيليساو المونديال من ربع النهائي بالخسارة (1-2) من بلجيكا.

وكان نيمار حينها عاد من إصابة خطيرة خضع بسببها لجراحه وتلقى انتقادات شديدة خلال المونديال بسبب ردود أفعاله داخل الملعب عند الالتحامات وعدم “استقراره الذهني” في الملعب.

أما جيسوس هداف مانشستر سيتي، فلم يسجل في المونديال أي أهداف، بينما لم يكن أداء كوتينيو لاعب وسط برشلونة كافيا لإنقاذ البرازيل في ربع نهائي كأس العالم.

ويمر الثنائي نيمار وكوتينيو حالياً بفترة رائعة مع فريقيهما، بعدما عاد الأول للتسجيل بغزارة مع فريقه الباريسي، وأصبح الثاني ركيزة أساسية في خط وسط “البلاوغرانا”، لكن أداء جيسوس لا يزال متقلباً مع الفريق الانجليزي.

ويعد الثلاثي قطعة جوهرية في خطط مدرب البرازيل تيتي، الذي بدأ رحلة جديدة في قيادة المنتخب بهدف التأهل لمونديال قطر 2022 والتي ستتخللها محطة كوبا أمريكا التي تحتضنها البرازيل العام المقبل.

وخططت اللجنة الفنية البرازيلية لعدة مباريات ستزيد درجتها في الصعوبة حتى موعد البطولة القارية.وأسقط السيليساو المنتتخبين الامريكي (0-2) والسلفادوري (5-0) بعد المونديال.

وبعدما يواجه السعودية التي يقودها المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، يلتقي بعدها بأربعة أيام في سوبر كلاسيكو الأمريكتين أمام الأرجنتين التي سيغيب عنها ليونيل ميسي.

ومن المتوقع أن يلعب تيتي أمام النسور الخضراء بخط وسط مماثل للذي تألق في تصفيات أمريكا الجنوبية المونديالية.

وبذلك يتوقع أن يلعب بتشكيل أساسي مكون من اديرسون في حراسة المرمى وفابينيو وماركينيوس وبابلو واليكس ساندرو في الدفاع وكاسيميرو وفريد وريناتو أوغستو في الوسط وأمامهم المثلث الهجومي بقيادة نيمار.

ومن بين الوجوه الجديدة على مقاعد البدلاء، مالكوم المنضم حديثاً لبرشلونة والذي لم يقنع بعد مدربه أرنستو فالفيردي، بدلاً من دوجلاس كوستا، المعاقب بعدما بصق على لاعب منافس وهو يرتدي قميص فريقه يوفنتوس الإيطالي.

وتضم القائمة أيضاً لاعب توتنهام لوكاس مورا بعد عامين من الغياب عن المنتخب.

من جانبه، يسعى المنتخب السعودي إلى تثبيت خططه قبل بطولة كأس آسيا في يناير(كانون الثاني) المقبل التي ستقام في الإمارات.

ويلعب المنتخب السعودي الذي يقوده المدرب بيتزي بطريقة 4-1-4-1 في المجموعة الخامسة التي تضم قطر ولبنان وكوريا الشمالية.

ويسعى المنتخب لتطوير أسلوب لعب يتميز بنقل الكرة بشكل سريع ويضم لاعبين بارزين مثل المهاجم فهد المولد ولاعبي الوسط يحي الشهري وسالم الدوسري.

ويعد الدفاع المشكلة الأكبر لملنتخب السعودي بالإضافة إلى نقص التركيز كما ظهر في المبارا ة الودية الأخيرة أمام بوليفيا، بعدما فرط في التقدم بهدفين لينتهي اللقاء بالتعادل.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " السعودية الان - السعودية تواجه الثلاثي الهجومي بقيادة نيمار " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " السعودية الان - السعودية تواجه الثلاثي الهجومي بقيادة نيمار " تم نقلة من موقع " الوئام " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوئام " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السعودية الان - هل أمر البيت الأبيض كولمبياً باغتيال رئيس فنزويلا؟
التالى السعودية الان - القبض على إرهابي خطط لنسف واشنطن بالمتفجرات