أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

السعودية الان - 38 تطبيقاً خبيثاً تقوم بـ«التخفي» في هيئة ألعاب إلكترونية

انت تشاهد السعودية الان - 38 تطبيقاً خبيثاً تقوم بـ«التخفي» في هيئة ألعاب إلكترونية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 16 مايو 2018 05:57 صباحاً

باريس نيوز - اكتشف باحثون في الآونة الأخيرة 38 تطبيقاً خبيثاً يمارس أنشطة مشبوهة على متجر غوغل بلاي بالتخفي في هيئة ألعاب إلكترونية وتطبيقات تعليمية. وتخفي هذه البرمجيات الخبيثة نفسها داخل أجهزة المستخدمين من خلال مسح أيقوناتها من شاشات الأجهزة.

وتقوم بإعادة توجيه الضحية لتثبيت تطبيق آخر من غوغل بلاي يحتوي على إعلانات ترويجية، وبحد أدنى من الوظائف الإضافية، وبالإضافة إلى ذلك، تحتوي هذه الإعلانات الترويجية الخبيثة على روابط تشعبية متعددة في الخلفية دون علم المستخدم.

يبدو أن معظم المستخدمين الذين يقومون بتنزيل هذه التطبيقات هم من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وجنوب أفريقيا والهند واليابان ومصر وألمانيا وهولندا والسويد، ونظراً لوجود هذه التطبيقات الخبيثة على متجر غوغل بلاي بأسماء وتوصيفات مشروعة، فقد أدى ذلك إلى تنزيلها على ما لا يقل عن 10 آلاف جهاز.

وأخطرت شركة سيمانتيك غوغل بالأمر والتي قامت بدورها بمسح هذه التطبيقات الخبيثة من متجر غوغل بلاي.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " السعودية الان - 38 تطبيقاً خبيثاً تقوم بـ«التخفي» في هيئة ألعاب إلكترونية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " السعودية الان - 38 تطبيقاً خبيثاً تقوم بـ«التخفي» في هيئة ألعاب إلكترونية " تم نقلة من موقع " الوئام " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوئام " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار خليجية - "سانس" تبدأ اختبارات الدفعة الثانية في برنامج المراقبة الجوية للسيدات
التالى اخبار خليجية - رونالدو: على الرغم من خروجنا من كأس العالم سنبقى واحدًا من أفضل المنتخبات