أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار اهل الخليج الكويت : مراكز الخدمة تستقبل المراجعين على فترتين صباحية ومسائية في رمضان

انت تشاهد اخبار اهل الخليج الكويت : مراكز الخدمة تستقبل المراجعين على فترتين صباحية ومسائية في رمضان
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 16 مايو 2018 10:09 مساءً

باريس نيوز - الخميس 2018/5/17

239

أعلنت الإدارة العامة لمراكز الخدمة عن أوقات الدوام الرسمي خلال شهر رمضان في الفترتين الصباحية أو المسائية. وذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية ان المراكز التي تعمل بالفترة الصباحية مواعيدها من العاشرة صباحا حتى الثانية والنصف عصرا والمراكز التي تعمل في الفترة المسائية من الثانية والنصف عصرا حتى الخامسة والنصف مساء.

وأضافت ان المراكز التي تعمل خلال عطلة يوم السبت من الساعة الثانية والنصف عصرا حتى الخامسة والنصف مساء وهي: مركز خدمة الروضة بمحافظة العاصمة، والجابرية بمحافظة حولي، والأندلس والرقعي بمحافظة الفروانية، أبوحليفة بمحافظة الأحمدي، والنعيم بمحافظة الجهراء.

وأوضحت ان مركز خدمة الأفنيوز من الساعة الثانية عشرة ظهرا حتى الرابعة عصرا ومركز خدمة برج التحرير من الساعة العاشرة صباحا حتى الثانية ظهرا ومن الثانية ظهرا حتى الخامسة مساء، ومكاتب وكالات السيارات من التاسعة والنصف صباحا حتى الثانية والنصف ظهرا، وفي الفترة المسائية من التاسعة مساء حتى الحادية عشرة والنصف مساء.

وأهابت الإدارة بالمواطنين لضرورة الالتزام بالمواعيد المحددة واستكمال كل الأوراق المطلوبة عند التوجه إلى مراكز الخدمة لإنجاز معاملاتهم بسهولة ويسر.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار اهل الخليج الكويت : مراكز الخدمة تستقبل المراجعين على فترتين صباحية ومسائية في رمضان " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار اهل الخليج الكويت : مراكز الخدمة تستقبل المراجعين على فترتين صباحية ومسائية في رمضان " تم نقلة من موقع " اخبار الكويت " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار الكويت " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار خليجية - والدة السجين "العمري" تناشد تأجيل قصاص ابنها: رقبته في هذه المساعي
التالى اخبار خليجية - هيئة الرياضة تفتح أبواب ملعب الجوهرة في مباراة كأس الملك الساعة الرابعة