أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

السعودية الان - مغنية تركية شهيرة تقاضي لاعبًا وصفها بــ«القبيحة»

انت تشاهد السعودية الان - مغنية تركية شهيرة تقاضي لاعبًا وصفها بــ«القبيحة»
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 17 مايو 2018 08:29 صباحاً

باريس نيوز - أعلنت المغنية التركية الشهيرة هاديسا أنها رفعت دعوى قضائية ضد سرحات أكين، اللاعب السابق لفريق فنربخشة.

وطالبت المغنية التركية من أصل شركسي، التي تبلغ من العمر 33 عامًا بتعويض مادي من اللاعب سرخات أكين، بعد إهانته لها، ونعتها بـ”القبيحة”.

وأكدت الفنانة الملقبة باسم “بيونسيه تركيا”، أنها مصرة على مقاضاة اللاعب والحصول على تعويض منه، كي يكون مثالاً لأي شخص يهين المرأة أو يسخر من شكلها بأي أسلوب. 

وكان اللاعب سرخات أكين، لدى اشتراكه ببرنامج “الناجون” العام الماضي، وصف المطربة الشهيرة، خلال فيديو بث مباشر على أحد حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، بالقبيحة بسبب تسريحة شعرها.

عندما صور معها تقريرًا مشتركًا في بلجيكا منذ سنوات، في بداية حياتها الفنية، ورغم أنه أكد في الفيديو ذاته أنها أصبحت جميلة فيما بعد، واصفًا إياها بالحصان العربي.

لكن “هاديسا” غضبت بشدة، وردت عليه قائلة: أنت أيضا تبدو رجلاً من بعيد لكنك بعيد عن الرجولة، فشعر اللاعب بخطأه، واعتذر عما قاله، إلا أن “هاديسا” أصرت على رفع دعوى قضائية لتعويضها ماديًا وأدبيًا.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " السعودية الان - مغنية تركية شهيرة تقاضي لاعبًا وصفها بــ«القبيحة» " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " السعودية الان - مغنية تركية شهيرة تقاضي لاعبًا وصفها بــ«القبيحة» " تم نقلة من موقع " الوئام " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوئام " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السعودية - 406 حجاج من إندونيسيا يصلون لجدة عبر "طريق مكة"