أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار السعودية - أمير مكة المكرمة يستقبل مجموعة من الأطفال الأيتام

أخبار السعودية - أمير مكة المكرمة يستقبل مجموعة من الأطفال الأيتام
أخبار السعودية - أمير مكة المكرمة يستقبل مجموعة من الأطفال الأيتام

انت تشاهد أخبار السعودية - أمير مكة المكرمة يستقبل مجموعة من الأطفال الأيتام
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 17 مايو 2018 01:17 مساءً

باريس نيوز - استقبل الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، بمقر الإمارة في جدة، عدداً من الأطفال الأيتام يرافقهم رئيس مجلس إدارة جمعية رعاية الأيتام بجدة الدكتور مازن سندي، وأعضاء مجلس إدارة الجمعية.
وهنأ أمير منطقة مكة المكرمة الأطفال الأيتام بحلول شهر رمضان، واستعرض أعمال وإنجازات الجمعية خلال الفترة الماضية. كما دشّن خلال اللقاء موقع الجمعية الإلكتروني الذي سيساهم في مساعدة المستفيدين وأسر الأيتام بالتسجيل والتواصل ويختصر عليهم الوقت والجهد، ويساعد الراغبين في كفالة الأيتام بالدخول عبر الموقع والتسجيل والمتابعة بشكل مباشر.
من جانبه، عبّر الدكتور سندي عن شكره للأمير خالد الفيصل، على دعمه المستمر لرعاية الأيتام، مشيراً إلى أن دور الجمعية يمتد إلى بناء وتعزيز شخصية اليتيم عبر زيارات تحقق أهداف اجتماعية، إضافة لتقديم الدعم المالي والاجتماعي والنفسي والإشرافي لهم.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار السعودية - أمير مكة المكرمة يستقبل مجموعة من الأطفال الأيتام " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار السعودية - أمير مكة المكرمة يستقبل مجموعة من الأطفال الأيتام " تم نقلة من موقع " الجزيرة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الجزيرة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار خليجية - عبدالله بن بندر يحتفل بالدفعة "١٥" لكلية الملك عبدالله للدفاع الجوي
التالى اخبار خليجية - الأمن العام يناشد باختيار الوقت المناسب لأداء مناسك العمرة