أخبار عاجلة
"الثمانيــة" يربكون ولد عـباس! -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

احداث السعودية - خادم الحرمين وولي العهد يعزيان الرئيس الكوبي في ضحايا تحطم الطائرة بهافانا

احداث السعودية - خادم الحرمين وولي العهد يعزيان الرئيس الكوبي في ضحايا تحطم الطائرة بهافانا
احداث السعودية - خادم الحرمين وولي العهد يعزيان الرئيس الكوبي في ضحايا تحطم الطائرة بهافانا

انت تشاهد احداث السعودية - خادم الحرمين وولي العهد يعزيان الرئيس الكوبي في ضحايا تحطم الطائرة بهافانا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 19 مايو 2018 11:38 مساءً

باريس نيوز - بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - ، برقية عزاء ومواساة، لفخامة الرئيس ميغل دياز كانيل، رئيس مجلس الدولة ومجلس الوزراء في جمهورية كوبا، في ضحايا تحطم طائرة الركاب الكوبية في هافانا.
وقال الملك المفدى: "بلغنا نبأ تحطم طائرة الركاب الكوبية بعد إقلاعها من مطار العاصمة هافانا، وما نتج عنه من وفيات وإصابات، ونحن إذ نشارك فخامتكم وشعب جمهورية كوبا الصديق ألم هذا المصاب، لنبعث لفخامتكم ولأسر المتوفين ولشعب جمهورية كوبا الصديق باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية، وباسمنا بالغ التعازي، وصادق المواساة، راجين ألا تروا أي سوء أو مكروه. ولفخامتكم تحياتنا وتقديرنا".
كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظه الله - ، برقية عزاء ومواساة، لفخامة الرئيس ميغل دياز كانيل، رئيس مجلس الدولة ومجلس الوزراء في جمهورية كوبا، في ضحايا تحطم طائرة الركاب الكوبية في هافانا.
وقال سمو ولي العهد: "علمت بنبأ تحطم طائرة الركاب الكوبية بعد إقلاعها من مطار العاصمة هافانا، وما نتج عنه من وفيات وإصابات، وأعرب لفخامتكم ولأسر المتوفين كافة عن بالغ التعازي، وصادق المواساة، راجياً لكم دوام الصحة والسلامة وألا تروا أي سوء".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " احداث السعودية - خادم الحرمين وولي العهد يعزيان الرئيس الكوبي في ضحايا تحطم الطائرة بهافانا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " احداث السعودية - خادم الحرمين وولي العهد يعزيان الرئيس الكوبي في ضحايا تحطم الطائرة بهافانا " تم نقلة من موقع " الجزيرة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الجزيرة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار خليجية - وافد يتعرَّض للضرب والسلب بمسكنه في محايل عسير
التالى اخبار خليجية - "الشحي": سقوط 250 قتيلاً بصفوف الحوثيين و87 أسيرًا في يوم تحرير مطار الحديدة