أخبار عاجلة
اخبار تونس - المرصد السياسي -
اخبار تونس - ملامح وأخبار -
اخبار تونس - متفرقات قضائية -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار السعودية - أمير القصيم يزور العلماء بمنازلهم ويهنئهم بحلول شهر رمضان

أخبار السعودية - أمير القصيم يزور العلماء بمنازلهم ويهنئهم بحلول شهر رمضان
أخبار السعودية - أمير القصيم يزور العلماء بمنازلهم ويهنئهم بحلول شهر رمضان

انت تشاهد أخبار السعودية - أمير القصيم يزور العلماء بمنازلهم ويهنئهم بحلول شهر رمضان
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 20 مايو 2018 01:02 صباحاً

باريس نيوز - قام صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم مساء اليوم, بزيارة عدد من أصحاب الفضيلة المشائخ القضاة في منازلهم هنأهم خلالها بحلول شهر رمضان المبارك.
وشملت زيارة سموه، فضيلة الشيخ علي الربيش ، ومعالي رئيس محكمة الاستئناف بالقصيم الشيخ عبدالله المحيسن ، ورئيس المحكمة العامة ببريدة الشيخ إبراهيم الحسني .
وقال سمو أمير منطقة القصيم : نحمد الله عز وجل أن بلغنا شهر رمضان المبارك ، سائلاً الله أن يجعله شهر خير وبركة على المملكة وقادتها والشعب السعودي والأمتين العربية والإسلامية ، وأن يعين الجميع على صيامه وقيامه ، وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والإيمان وأن يحفظها من كل مكروه وأن يرزقنا شكر نعمه ، وأن يعيد علينا هذا الشهر المبارك والأمة الإسلامية على خير حال في اجتماع كلمتها وتوحد صفها وصلاح أحوالها ، وأن يحفظ لنا ديننا وبلادنا وولاة أمرنا وأن يتقبل من الجميع صالح الأعمال .
وقد بادل أصحاب الفضيلة المشائخ سمو أمير القصيم التهنئة بمناسبة شهر رمضان المبارك ، مثمنين لسموه هذه الزيارة التي اعتادوا عليها منه، مؤكدين أنها تأتي تأكيداً لأهمية العلاقة بين القيادة والعلماء.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار السعودية - أمير القصيم يزور العلماء بمنازلهم ويهنئهم بحلول شهر رمضان " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار السعودية - أمير القصيم يزور العلماء بمنازلهم ويهنئهم بحلول شهر رمضان " تم نقلة من موقع " الجزيرة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الجزيرة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أقتصاد البحرين - أخبار الخليج | تركيا تعلن زيادة الرسوم الجمركية على عدد من المنتجات الأمريكية
التالى اخبار السعودية - 406 حجاج من إندونيسيا يصلون لجدة عبر "طريق مكة"