أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار خليجية - شاهد.. "أمين مكة" يشارك الأيتام والمسنين حفل الإفطار الرمضاني

انت تشاهد اخبار خليجية - شاهد.. "أمين مكة" يشارك الأيتام والمسنين حفل الإفطار الرمضاني
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 01:15 صباحاً

باريس نيوز - اشتمل على العديد من البرامج الترفيهية والاجتماعية والرياضية

شارك أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد بن عبدالله القويحص مساء أمس حفل الإفطار الرمضاني للجمعيات الخيرية لرعاية الأيتام والجمعيات الخيرية لرعاية المسنين بعنوان ”لمسة وفاء وتقدير”، وذلك بمبنى الإدارة العامة للسلامة والخدمات الاجتماعية والثقافية بحي الخالدية وبتنظيم من مؤسسة نقطة تضامن.

وأوضح مدير عام الإدارة العامة للسلامة والخدمات الاجتماعية والثقافية المهندس رائد عبدالله سمرقندي، أن الحفل اشتمل على العديد من البرامج الترفيهية والاجتماعية والرياضية، مبينًا أن احتضان هذه الفعالية الاجتماعية يأتي من منطلق حصر أمانة العاصمة المقدسة على تنظيمها سنويًا، ضمن برامج الخدمات الاجتماعية، مقدمًا شكره وامتنانه لأمين العاصمة المقدسة على رعايته وتشريفه الحفل .

وأشار "سمرقندي" إلى أن هذا البرنامج يهدف لرعاية الفئات المختلفة في المجتمع لينالوا نصيبهم من الاهتمام، مؤكدًا حرص الأمانة على دعم مثل هذه البرامج والأنشطة الخيرية بما يكفل دعم وتأييد ومشاركة المجتمع في احتضانهم ودمجهم بالحياة العامة، إضافة إلى إسهام البرنامج في إضفاء جو من الألفة والمحبة بين فئات المجتمع .

وفي ختام الحفل تم تقديم الهدايا للأطفال الأيتام والمسنين .

شاهد..

شاهد..

شاهد..

شاهد..

شاهد..

شاهد..

شاهد..

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار خليجية - شاهد.. "أمين مكة" يشارك الأيتام والمسنين حفل الإفطار الرمضاني " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - شاهد.. "أمين مكة" يشارك الأيتام والمسنين حفل الإفطار الرمضاني " تم نقلة من موقع " صحيفة سبق اﻹلكترونية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة سبق اﻹلكترونية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار عمان (١١١٤٤) ذبيحة بمسالخ بلدية مسقط خلال عيد الفطر
التالى السعودية الان - الحياة تصدر عددها الورقي الأخير و تتوقف عن الطباعة في هذه المدن