اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار سعودية - أمير القصيم: الدور التكاملي بين القطاعات العسكرية حقق العديد من الإنجازات

انت تشاهد اخبار سعودية - أمير القصيم: الدور التكاملي بين القطاعات العسكرية حقق العديد من الإنجازات
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 01:33 صباحاً

باريس نبوز - نوه صاحب السمو الملكي الأمير الملكي الأمير د. فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، بالدعم اللامحدود الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، -حفظهما الله- للقطاعات العسكرية كافة، مشيداً سموه بالجهود التي تبذلها كافة الجهات الأمنية والعسكريه بالمنطقة والدور التكاملي بينها والتناغم والانسجام المثالي الذي أثمر عن تحقيق العديد من الإنجازات التي هي محل تقدير وثناء الجميع بدعم مستمر ومتابعة من صاحب السمو الملكي وزير الداخلية -حفظه الله- 

جاء ذلك خلال استضافة أمير منطقة القصيم في قصره بمدينة بريدة، لقادة ورؤساء القطاعات العسكرية بالمنطقة، ورئيس ومنتسبي فرع النيابة العامة، لتناول مأدبة الإفطار على مائدة سموه تقديرًا منه للدور البارز لمنتسبي النيابة العامة، ورجال الأمن وما يقدمونه من عطاءات وتضحيات جعلت منهم نموذجًا مشرفًا للدفاع عن الوطن والحفاظ على أمنه ومواطنيه ومقدراته ومكتسباته.

كما كرم سموه مدير شرطة المنطقة اللواء بدر الطالب، ورئيس فرع النيابة العامة مساعد السيف، نظير الجهود المميزة التي يبذلونها بجانب زملائهم.

حضر مأدبة الإفطار وكيل الإمارة د. عبدالرحمن الوزان، ووكيل الإمارة للشؤون الأمنية إبراهيم الهذلي، والمشرف على الشؤون المالية والإدارية بالإمارة عمر الربيعان ووكيل الإمارة المساعد للحقوق صالح البرادي.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير د. فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بمكتبه في مقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة، مدير فرع المؤسسة العامة للتقاعد بالقصيم عيادة بن عيد الحربي، الذي قدم للسلام على سموه، وتسليمه تقريراً مصوراً عن النشاطات والفعاليات التي قدمها الفرع للمتقاعدين واطلع سموه على ما تضمنه التقرير من فعاليات ونشاطات المؤسسة التي قدمت للمتقاعدين الجدد خلال هذا العام، والمعلومات الإحصائية المتعلقة بأعداد المتقاعدين والمستفيدين.

من جهة أخرى، دشّن صاحب السمو الملكي الأمير د. فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بمكتبه بمقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة، مبادرة "التشجير" بين وزارة الشؤون البلدية والقروية، ووزارة البيئة والمياه والزراعة لزراعة ثلاثة ملايين شجرة في المملكة ضمن برنامج التحول الوطني 2020، بحضور وكيل وزارة الشؤون البلدية والقروية د. عثمان أمير، ووكيل وزارة البيئة والمياه والزراعة لشؤون البيئة د. أسامة فقيها، ووكيل الإمارة د. عبدالرحمن الوزان، وأمين منطقة القصيم م. محمد المجلي، ومدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالقصيم م. سلمان الصوينع، والتي تهدف إلى زراعة المرحلة الأولى بمتنزه اليتيمة البيئي بمدينة بريدة، مواكبة مع مبادرة سمو أمير منطقة القصيم "أرض القصيم خضراء".

واطلع سمو أمير منطقة القصيم على آلية وأهداف مذكرة التفاهم والتعاون بين وزارة البيئة ونظيرتها الشؤون البلدية، لدعم مبادرة التشجير لتنمية الغطاء النباتي، من خلال وضع إطار لتعزيز التعاون والتكامل بين الوزارتين، وتفعيل إسهاماتها في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 من خلال برنامج التحول الوطني فيما يتعلق بحماية البيئة ودعم التشجير والمحافظة على الغطاء النباتي الطبيعي لأهميته في الحفاظ على البيئة ودعم الحياة الفطرية وتقليل التلوث ورفع جودة الهواء وتجميل المدن وزيادة الرقعة الخضراء ودعم الاستجمام ورفع جودة الحياة لأفراد المجتمع.

الأمير فيصل بن مشعل مدشناً بادرة "التشجير"
Your browser does not support the video tag.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار سعودية - أمير القصيم: الدور التكاملي بين القطاعات العسكرية حقق العديد من الإنجازات " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار سعودية - أمير القصيم: الدور التكاملي بين القطاعات العسكرية حقق العديد من الإنجازات " تم نقلة من موقع " جريدة الرياض " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " جريدة الرياض " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار سعودية - هاتف مجاني على مدار الساعة للرد على استفسارات ضيوف الرحمن
التالى اخبار السعودية - 406 حجاج من إندونيسيا يصلون لجدة عبر "طريق مكة"

معلومات الكاتب