أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

السعودية الان - وزارة الصحة تطلق خدمة «موعد»

انت تشاهد السعودية الان - وزارة الصحة تطلق خدمة «موعد»
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 05:55 صباحاً

باريس نيوز - الرياض- الوئام- بندر السليس:

تطلق وزارة الصحة السعودية يوم الأحد المقبل خدمة “موعد” وهي خدمة إلكترونية لتمكين المستفيد من حجز مواعيده في مراكز الرعاية الصحية الأولية وإدارة هذه المواعيد بتعديلها أو إلغائها، وكذلك إدارة مواعيده الأخرى في أي مستشفى يتم إحالته إليه من خلال تطبيق إلكتروني على الهواتف الذكية.

وبحسب التفاصيل فإن من المميزات التي تقدمها الخدمة للمستفيد خدمة الاطلاع على مراكز الرعاية الصحية الأولية ومعرفة أقرب مركز صحي لعنوانه ، واستعراض وحجز المواعيد في مراكز الرعاية الصحية الأولية ، بالإضافة إلى إدارة هذه المواعيد بتعديلها أو إلغائها.

كما تتميز  الخدمة بالتذكير بالموعد والتنبيه في حال توفر موعد أبكر ، و إدارة مواعيده الأخرى في أي مستشفى يتم إحالته إليه ، وحجز المواعيد للتابعين وإدارتها.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " السعودية الان - وزارة الصحة تطلق خدمة «موعد» " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " السعودية الان - وزارة الصحة تطلق خدمة «موعد» " تم نقلة من موقع " الوئام " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوئام " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار قطر - «قطر للمكفوفين» يحتفل باليوم الدولي للشباب
التالى اخبار قطر - السليطي: الإعلام السياحي يُسوّق مواطن الجمال بعيداً عن الأزمات