أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

السعودية الان - «جنرال الكتريك» توقف نشاطاتها في إيران

انت تشاهد السعودية الان - «جنرال الكتريك» توقف نشاطاتها في إيران
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 08:35 صباحاً

باريس نيوز - طهران- الوئام:

ستوقف مجموعة جنرال الكتريك نشاطاتها في إيران قبل المهلة التي حددتها السلطات الأمريكية للشركات مع اعادة فرض الحظر على طهران بعد انسحاب الولايات المتحدة من الاتفاق النووي الإيراني، كما اعلن مصدر قريب من التحقيق الخميس لوكالة فرانس برس.

وقال المصدر ان قرار المجموعة الصناعية الاميركية جاء امتثالا لطلب واشنطن التي حددت مهلة 180 يوما اي حتى الرابع من نوفمبر، للشركات من اجل الغاء العقود التي ابرمتها في إيران . وقد منعت السلطات الأمريكية ابرام صفقات جديدة.

وكانت “جنرال الكتريك” قد قالت لفرانس برس مطلع مايو انها ستمتثل للقرار الأمريكي.

وكرر ناطق باسم المجموعة ذلك في رسالة الكترونية امس الخميس. وقال نقوم بتكييف نشاطاتنا في إيران كما يتوجب علينا بموجب التغييرات الاخيرة التي طرأت في القوانين الأمريكية.

واضاف ان نشاطاتنا في إيران ما زالت محدودة حتى الآن وتجري وفقا للسياسات والقواعد الاميركية.

وكانت جنرال الكتريك واحدة من شركات قليلة تلقت تصاريح خاصة او موافقة من وزارة الخزانة الأمريكية للعمل مع إيران بعد الرفع الجزئي للعقوبات الدولي على اثر ابرام الاتفاق النووي مع طهران في 2015.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " السعودية الان - «جنرال الكتريك» توقف نشاطاتها في إيران " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " السعودية الان - «جنرال الكتريك» توقف نشاطاتها في إيران " تم نقلة من موقع " الوئام " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوئام " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السعودية - الشؤون البلدية تواصل تقديم خدماتها الإلكترونية خلال العيد
التالى اخبار خليجية - الأرصاد: سحب رعدية ممطرة على المدينة.. و"المدني" يناشد الحيطة والحذر