أخبار عاجلة
أخبار تونس - توننداكس يتراجع في اقفال الاثنين -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

السعودية الان - قرقاش: تويتر السعودي هزم قناة الجزيرة

انت تشاهد السعودية الان - قرقاش: تويتر السعودي هزم قناة الجزيرة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 08:35 صباحاً

باريس نيوز - الرياض- الوئام- محمد الحربي:

قال الدكتور انور قرقاش وزير الدولة للشئون الخارجية بدولة الامارات العربية المتحدة ان تويتر السعودي هزم قناة الجزيرة خلال أزمة قطر.

وقال في تغريدة عبر حسابه في موقع “تويتر”: الملخص الإعلامي لمرور سنة على أزمة قطر أن تويتر السعودي هزم الجزيرة، صوتك أقوى وأوضح حين تدافع عن وطنك.

وأكد قرقاش خلال تغريدات أخرى: نعم إمتحان اليمن كان ويبقى عسيرا ولكنه الإبتلاء الذي لا خيار دون مواجهته، وتثبت الأيام صواب قرار الحزم وأن إرادة القيادة السعودية ومساندة القيادة الإماراتية تحرّك الجبال الشامخة، إبشروا فالنصر قريب.

وقال: كلمات لا بد منها لمن يعمل للنيل من إنجاز التحالف العربي، ولمن يسعى للإسائة للسعودية أولا وللإمارات ثانيا، موقعنا الظافر في المعركة الْيَوْمَ حصيلة التضحيات المشتركة ولن يسرق الإنجاز والفرحة الإنتهازي والحاقد والجاحد.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " السعودية الان - قرقاش: تويتر السعودي هزم قناة الجزيرة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " السعودية الان - قرقاش: تويتر السعودي هزم قناة الجزيرة " تم نقلة من موقع " الوئام " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوئام " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السعودية الان - المعلمون والمعلمات المبتعثون: برنامج خبرات نقطة تحول لتجويد التعليم وإثراء الميدان التعليمي
التالى احداث السعودية - السفير آل جابر يعلن موافقة المقام السامي على إقامة مطار في مأرب