أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

السعودية الان - رسمياً: تسريح موظفي قناة الجزيرة

انت تشاهد السعودية الان - رسمياً: تسريح موظفي قناة الجزيرة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 01:06 مساءً

باريس نيوز - الرياض- الوئام:

بعد أقل من شهر على إقالة مديرها، سرحت شبكة قناة الجزيرة القطرية، عشرات الموظفين؛ في إطار إجراءات تقشف تضمنت إعادة هيكلة غير مسبوقة.

وبحسب وثائق تداولتها وسائل إعلام وناشطون قطريون، أظهر منشور داخلي مؤرخ بالرابع والعشرين من شهر مايو، إلغاء ما يصل إلى نصف الوظائف، ودمج بعض الإدارات والأقسام في بعضها.

وشمل النقل والدمج والإلغاء 7 قطاعات في الشبكة، من بينها مفاصل مهمة تعمل بالجزيرة، مثل معهد الجزيرة للإعلام، ومركزها للدراسات.

وكان قطاع الموارد البشرية أكثر القطاعات المتضررة من عملية التسريح وإعادة الهيكلة، حيث وجد بعض المديرين ورؤساء الأقسام أنفسهم بلا مناصب؛ بسبب إلغاء المواقع التي كانوا يشغلونها.

وتأتي هذه الإجراءات التقشفية وسط تقارير إعلامية عن تراجع كبير للقناة، وتكلفة باهظة دفعتها الجزيرة جراء مقاطعة الدول العربية، وعزوف المشاهدين في العالم العربي عن مشاهدة بثها خاصة في أهم الدول العربية، مصر والسعودية.

وكانت شبكة “سي أن بي سي” الأمريكية قد ذكرت في تقرير بمناسبة عام على أزمة قطر، أن الجزيرة فقدت الكثير من مشاهديها ومصداقيتها؛ بعد أن اكتشف متابعوها أنها تاهت عن شعار الاستقلالية الذي تدعيه، وتحولت إلى منبر مكلف بالتحريض على عدد من الدول العربية.

وكتب الناشط الدكتور عيسى واكد: بعد أن أصبحت قناة الجزيرة مفضوحة لدى الشعوب العربية، وما أجمعت به من مقاطعة هذه القناة الفاسدة والهابطة، قامت بتسريح موظفي قناة الجزيرة الذين كشفوا على حقيقتهم وما تبتغيه هذه القناة من زعزعة لأمن أوطاننا العربية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " السعودية الان - رسمياً: تسريح موظفي قناة الجزيرة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " السعودية الان - رسمياً: تسريح موظفي قناة الجزيرة " تم نقلة من موقع " الوئام " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوئام " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السعودية الان - 185 عملية قسطرة وقلب مفتوح أجرتها الصحة للحجاج
التالى اخبار السعودية - 406 حجاج من إندونيسيا يصلون لجدة عبر "طريق مكة"